مشاهير

ريهام حجاج تنادي بمساعدة الطفلة شام _ تفاصيل

ريهام حجاج تنادي بمساعدة الطفلة شام _ تفاصيل

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة المصرية ريهام حجاج منشوراً عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. ويتضمن المنشور صورة لطفلة فلسطينية تدعى شام.

وعلقت على الصورة قائلة: “أنا أسفة على صعوبة الصورة.. الطفلة شام الطويل ٧ سنين فقدت أعلها وحالتها صعبة جداً محتاجين مساعدتكم في الشير .. لتوصيل صوتنا لاحتياجها الدخول في أسرع وقت للعلاج عشان نلحقها… وطبعا منزلتش الصورة غير لما الشير بقى آخر حل .. شام دلوقتي موجودة في مستشفي شهداء الأقصي دير البلح”.

وحرصت الفنانة ريهام حجاج على مساندة الشعب الفلسطيني من الدقيقة الأولى فيما يحدث لهم من خلال التنديد بقضيتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي … ولكنها ذكرت أن إدارة الإنستجرام حظرت العديد من الصور التي تنشرها تنديداً بهذه القضية لمساعدة أخواتنا الفلسطنيين .. ووجهوا لها رسالة تحذير واضحة لتتواقف عن التعاطف مع الشعب الفلسطيني ومواجهة جيش الإحتلال الإسرائيلي.

تعرف أيضاً على _ تصريحات هامة – أحمد فهمي مع أنس بوخش في برنامج ABtalks

على الجانب الآخر تشارك الفنانة ريهام حجاج في بطولة مسلسل صدفة بالتعاون مع خالد الصاوي .. ومن المقرر طرحه خلال موسم رمضان 2024… وسيكون من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز .. وهذا التعاون للمرة الثانية بعد نجاح مسلسل جميلة الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2023.

أما عن آخر أعمالها فكان مسلسل جميلة، وكان من بطولتها بالتعاون مع سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، أحمد وفيق، نبيل عيسي، عبير منير، رحاب حسين، ياسر علي حسين، ريم سامي، ونجوم آخرين.

تابعنا أيضاً هنا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock