فنًٌ

ريم مصطفى تعلن إنتهاء تصوير مشاهدها في “أهل الكهف”

ريم مصطفى تعلن إنتهاء تصوير مشاهدها في “أهل الكهف”

كتبت:- بسنت علي

أعلنت الممثلة “ريم مصطفى” عن إنتهاء تصوير مشاهدها في فيلم “أهل الكهف” مساء أمس الثلاثاء .. كانت “ريم مصطفى” تقضي عطلة الصيف وعادت القاهرة لأستكمال تصوير مشاهدها.

الفيلم من بطولة النجم “خالد النبوي” و يشارك عدد كبير من نجوم الفن” غادة عادل، هاجر أحمد محمد ممدوح، أحمد عيد، محمد فراج، فتحي عبد الوهاب، مصطفى فهمي، محمود حميدة، عبد الرحمن ابو زهرة ة، صبري فواز، عمرو عبد الجليل.

الفيلم مقتبس من رواية مسرحية للمؤلف “توفيق الحكيم ” من أربع فصول .. تدور الأحداث حول 3 أشخاص استيقظوا من النوم  بعد مرور 300 عام وهما وزيران فروا من ظلم الملك .. و الثالث راعي غنم و معه كلبه، رجع الثلاثة إلي المملكة و هنا كانت المفاجأة .. لم يكن أي شيء كالسابق لم تعجبهم هذه التغيرات و قرروا العودة إلى الكهف و إنتظار الموت.

ريم مصطفى تعلن إنتهاء تصوير مشاهدها في "أهل الكهف"
ريم مصطفى تعلن إنتهاء تصوير مشاهدها في “أهل الكهف”

تعرف أيضاً علي – خالد أنور يروج لمسلسل “حدث بالفعل” حكاية تحت الحزام

كتب المؤلف “أيمن بهجت قمر” أسفل  الفيديو قائلاً : ” في نوفمبر عام 2018 سلمت أول نسخة من فيلم أهل الكهف اللي كتبتها في أمستردام و لحد امبارح 28 أغسطس 2023 سلمت تعديلات آخر مشهدين انتهي تصويرهم دلوقتي و انتهي معاهم تصوير أكبر فيلم كتبته في حياتي”.

و أكمل كلامه شاكراً لطاقم العمل الذي تحمل أن يعمل في ظروف غير طبيعية، شكر المخرج عمرو عرفة على مجهوده الرائع هو و طاقم العمل ،شكر المنتج محمد رشيدي الذي أنقذ العمل من أن يلغي عندما توقف التصوير، مضيفاً “أن شاء الله نوعدكم بفيلم مختلف في صيف 2024.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock