فنًٌ

ريم مصطفى تشارك في موسم الرياض بمسرحية "قصة حياة أمي"

ريم مصطفى تشارك في موسم الرياض بمسرحية “قصة حياة أمي”

كتبت:- بسنت علي

تشارك الفنانة ريم مصطفى في موسم الرياض بمسرحية تحمل عنوان ” قصة حياة أمي”، من المفترض أن أول عرض للمسرحية يوم الجمعة القادم.

يشارك في أداء المسرحية مجموعة من النجوم بجانب الفنانة ريم مصطفى، عمرو يوسف، نسرين أمين، أسماء جلال، مصطفى خاطر، إيمان السيد، محمد شاهين، مصطفى هريدي، محمد توب، دنيا سامي .. المسرحية من إخراج محسن رزق.

مسرحية قصة حياة أمي

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى فيلم “مستر إكس” والذي ظهرت فيه كضيفة شرف .. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مستر إكس الذي يقوم بدوره الفنان أحمد فهمي .. يعاني مستر إكس من عقدة نفسية تدفعه في إقامة منظمة سرية تشجع الرجال على الإنفصال عن زوجاتهم .. ولكن يلتقي صدفة بمحامية وتنشئ بينهم قصة حب.

تعرف أيضاً على- مسلسل المعلم يجمع بين سهر الصايغ ومصطفى شعبان مجددًا

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة الدرامية للفنانة ريم مصطفى مسلسل بعنوان “سره الباتع” .. وتدور أحداث مسلسل في إطار درامي حول السلطان حامد وهو أحدي الأبطال المكافحين وقت الحملة الفرنسية.

مسلسل سره الباتع

شارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم: ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد فهمي، حسين فهمي، أحمد صلاح السعدني، هالة صدقي، خالد أنور، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق .. المسلسل إقتباس من رواية “سره الباتع” ليوسف إدريس، سيناريو وحوار خالد يوسف .. إخراج خالد يوسف، مخرج منفذ حسام سليمان.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock