مشاهير

ريم طارق طليقة حسن شاكوش توجه رسالة لـ رضوى الشربيني بعد إنتقادها لها

ريم طارق طليقة حسن شاكوش توجه رسالة لـ رضوى الشربيني بعد إنتقادها لها

كتبت:- سماء محمد احمد

ظهرت ريم طارق طليقه حسن شاكوش على مواقع التواصل الإجتماعي وأثارت جدلا كبيرا في الفترة الحالية حول صلحها مع طليقها حسن شاكوش.

وقالت خلال البث المباشر على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام إنها لم تاخذ من حسن شاكوش سوى الأشياء التي كانت داخل المنزل التي تزوجت فيه وأكدت أنها لم تأخذ حقوقها المادية.

وصرحت ريم طارق قائله : “أنا عيله ورجعت في كلامي أنا طلعت قولت عليك راجل محترم عشان أخدت بقيت مستحقاتي وأنا أسفه مش هتصالح وهكمل في القضايا” .

هكذا تراجعت ريم طارق طليقه حسن شاكوش عن الأعتذار وهددت حسن شاكوش بفضح سبب الأزمة والطلاق بينهم وسوف تقول ما رأته في رابع يوم زواج لهما.

تعرف أيضاً علي – جوري بكر ترزق بمولودها الأول وتطلق عليه اسم “تميم”

والسبب في تراجع ريم طارق عن الصلح وإنهاء الأزمة هو تعليق رضوي الشربيني الذي جاء بعد بثها المباشر حيث اعتذرت من حسن شاكوش بسبب وقوفها في صف ريم لأنها لم تأخذ حقوقها.

وذكرت رضوى أيضا أنها أرادت أن تدخل ريم طارق عبر مكالمه هاتفيه في البرنامج لكنها رفضت وأغلقت الخط في وجه الإعداد.

وجاء فيديو إعتذار ريم طارق أمس ريم على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لتوضح فيه إنتهاء أزمتها مع حسن شاكوش وأنها قد حصلت علي جميع حقوقها.

وقالت ريم طارق خلال الفيديو: أنا عامله تلفزيون عشان أقول ان أخدت حاجتي كلها وكل حقوقي الشرعيه من حسن وأن الحمدلله انا شخصيه كويسه وحسن راجل كويس.

وتابعت ريم طارق ملقيه اللوم في الخلافات الماضية بسبب الأطراف الأخرى التي تدخلت واعتذرت ريم، من أهلها وقالت لهم هذا نصيب وقسمه.

ورد حسن شاكوش على طلقيته بعد فيديو اعتذارها حيث ظهر هو أيضا عبر فيديو بحسابه الشخصي ليوضح إنتهاء أزمته معها، مُعلقا أن بعد هذا الفيديو لا يوجد خلافات بينه وبين ريم: “أنا وريم أطلقنا وحبايب”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock