مشاهير

ريم سامي تفاجئ متابعيها بعقد قرانها على محمد المغازي

ريم سامي تفاجئ متابعيها بعقد قرانها على محمد المغازي

كتبت:- يوأنا ملاك

احتفلت الفنانة ريم سامي مساء أمس بحفل عقد قرانها على رجل الأعمال محمد المغازي، وسط حضور أصدقائها، وأهالي العروسين، وحضر الشيخ خالد الجندي، ورنا رئيس وبسنت صيام، وتستعد ريم لإقامة حفل زفاف في مايو المقبل.

ريم سامي تفاجئ متابعيها بعقد قرانها على محمد المغازي

ريم سامي تنشر فيديوهات من عقد قرانها

ونشرت الفنانة ريم سامي صباح اليوم صور من الحفل، وعلقت كاتبة تاريخ عقد قرانها، بجانب شفيقه المخرج محمد سامي فنشر بعض الصور من الحفل، ونشروا فيديو يتضمن توقيع ريم على وثيقة الزواج، وقام المأذون الشيخ رمضان عبد المعز بعقد القران، ومازح العريس: “شايفين التقوى والطمأنينة .. اللي خارجة من شفايف العريس .. قلبه فعلًا عامر بالإيمان”.

ريم سامي تفاجئ متابعيها بعقد قرانها على محمد المغازي ريم سامي تفاجئ متابعيها بعقد قرانها على محمد المغازي

وأطلت ريم بفستان طويل وبسيط باللون الأبيض، بينما طلت مي عمر زوجة شقيق ريم بفستان باللون الوردي أنيق للغاية.

تعرف أيضًا على – بنبوس بعض كل يوم – تصريحات منى زكي في بودكاست big time

ويُذكر أن آخر أعمال ريم الدرامية كان مسلسل حدوتة منسية، الذي عُرض خارج السياق الرمضاني، وكان من ٣٠ حلقة، من بطولة سوسن بدر، أحمد فهيم، عبير صبري، هشام إسماعيل، طارق صبري، محمود حجازي، محمد لطفي شاهين، علاء قوقة، مصطفى منصور، عبير منير، رجوى حامد، نانسي صلاح، هلا السعيد، دعاء حكم، تأليف محمود حمدان، إخراج محمد محيي الدين.

محمد سامي يشارك في مسلسل نعمة الأفوكاتو

أما عن شقيقها المخرج محمد سامي فهو يشارك حاليًا في إخراج مسلسل نعمة الأفوكاتو، ويُعرض حاليًا عبر شبكة قنوات mbc مصر، وهو من بطولة مي عمر، أحمد ماجد، أحمد زاهر، سلوى عثمان، ولاء الشريف، هدير عبدالناصر، لبنى ونس، طارق النهري، كمال أبو رية، عماد زيادة، أروى جودة.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock