مشاهير

رولا خرسا تعبر عن رأيها إتجاه موقف محمد سلام وبيومي فؤاد

رولا خرسا تعبر عن رأيها إتجاه موقف محمد سلام وبيومي فؤاد

كتبت :- بسنت صادق

نشرت الإعلاميه ” رولا خرسا” عبر حسابها الشخصي على “انستجرام” بوست تعبر فيه عن رأيها اتجاه موقف كلا من محمد سلام .. بيومي فؤاد حيث كتبت “معترضه على موقف سلام وعلى موقف بيومي فؤاد كلنا متعاطف مع غزه وقلبه وجعه وممكن يكون زينا برضو عندو شويه تحفظات فيما يخص عرض مسرحيته في الوقت دا”.

وأوضحت رولا انتقادها لموقف سلام قائله “لكن دا ما يزيلون الحق انو ينسحب علنا بشكل يحرج بيه زمايله .. كأنه هو الوطني وهم لا .. كل واحد عندو طريقته وأسلوبه واحتياجاته .. تعلن موقفك من غزه اكيد بس تقلل من قيمه شغلك وشغل زمايلك لا” .

وأضافت رولا أنها تنتقد موقف بيومي فؤاد حيث قالت: “بيومي فؤاد طلع واعد يدافع عن نفسه وعن شغلته وعن الي بيقدمه وعن السعوديه وعن مصر .. كأنه متهم في رد فعل على كلام سلام برضو لا .. انت مش متهم عشان تدافع عن نفسك “.

تعرف أيضاً على – هالة صدقي تحث الوسط الفني على التبرع لأهالي فلسطين

واختتمت حديثها قائلة: “كل واحد حر في موقفه .. شرط عدم المساس بمواقف الآخرين .. عبر عن نفسك برحتك .. بس ماتجرجرش زمايلك معاك .. دا رأي الشخصي .. مع احترامي لجميع الآراء حتى التي تخلف معي بأدب”.

والجدير بالذكر أن الإعلاميه “رولا خرسا” قدمت العديد من البرامج في مسيرتها المهنية .. حيث كانت بدايتها في إذاعه البي بي سي المصريه وبعدها قدمت العديد من البرامج وهم أخبار الناس، في عمق القصة .. القصة وما فيها، والبلد اليوم .

وقدمت العديد من الحوارات مع شخصيات عالمية ومنهم : ياسر عرفات، نزار قباني، فيروز، نجيب محفوظ، الإمبراطوره فرح ديبا، وزير الداخلية السابق أحمد رشدي .

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock