مشاهير

روجينا تشارك متابعيها إطلالتها ضمن حفل Joy Awards

روجينا تشارك متابعيها إطلالتها ضمن حفل Joy Awards

كتب:- هاني المقطرن

نشرت الفنانة روجينا على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” عدة صور لها التقطتها أثناء تواجدها .. ضمن فعاليات مهرجان جوي أورد بنسخته الثالثة المقام في المملكة العربية السعودية .. وعلقت على هذه الصور بالقول : ” وحشتووني جداً ” .. وتفاعل متابعيها مع الصور .. معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالتها ضمن الحفل.

من ناحية أخرى، بدأت الفنانة روجينا تصوير مشاهدها ضمن مسلسل “سر إلهى” من إخراج رؤوف عبد العزيز .. لكي يكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المقبل 2024 .. حيث تدور أحداث الحكاية في إطار اجتماعي تشويقي.

ويسجل مسلسل “سر إلهى” التعاون الثالث على التوالي بين روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز .. بعدما قدما سويًا مسلسلى “انحراف” تأليف مصطفى شهيب في شهر رمضان 2022 .. وشارك فى بطولته أحمد صفوت، لوسى، سميحة أيوب، محمد لطفى، ويزو وعدد آخر من الفنانين .. و”ستهم” من تأليف ناصر عبد الرحمن في شهر رمضان الماضى 2023.

تعرف أيضًا على – أحمد العوضي يتعرض لوعكة صحية وينتقل إلي المستشفى

واستطاعت روجينا أن تحظى بإشادات النقاد على دورها ضمن مسلسل” ستهم” في رمضان الماضي .. وشاركها في بطولته كل الفنانيين جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، سلوى عثمان .. وعدد أخر من الفنانين، وهو من كتابة ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock