فنًٌ

روتانا تنشر بيانًا بخصوص تطورات الأزمة مع شيرين عبد الوهاب

كتبت:- بسنت صادق

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام بيان للرد على تطور الخلاف بينهم وبين المطربة شيرين عبد الوهاب.

بيان شركة روتانا عن تطورات الأزمة مع شيرين عبدالوهاب

وقد تضمن البيان ما يأتي:”ردا وتوضيحا لما ذكر في مواقع التواصل الاجتماعي، تؤكد مجموعة روتانا للموسيقى، أنها لم تستلم من الفنانه شيرين عبد الوهاب أو من يمثله أو ينوب عنها، أي أغنية جديدة بصوتها ذات صلة بعقدها مع المجموعة، وبذلك تبقى أغنية “الدهب ” التي انتشرت على منصات الاستماع الرقمية العربيه والعالميه، هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا، وروتانا مستعدة لطرح الاغاني فور استلامها لا “ماستر” والأوراق القانونية ،والمخالصات بتوقيع الفنانة شيرين عبد الوهاب”.

روتانا

واختتم البيان بالآتي:”لذا اقتضى التنويه وان كان ما يشاع غير ذلك هو عار تماما عن الصحة ، كما تحتفظ روتانا بكافة حقوقها للرد قانونا على هكذا ادعاءات”

محامي شيرين عبدالوهاب يصدر بيان توضيحي عن تطورات الأزمة مع شركة روتانا

وقد أصدر مكتب محامي شيرين عبدالوهاب الدكتور حسام لطفي، بيان لتوضيح تطورات أزمتها مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

أوضح الدكتور حسام لطفي قائلا:”أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية حكما لي الدعوى رقم 601 لسنة 16 ق في تاريخ 17 سبتمبر  2023 بانتهاء العقد المؤرخ 16 يناير 2019 في 8 يناير 2022 ،وسددت شيرين مبلغ 8 ملايين جنيه وتسلمت أصل الصيغة التنفيذية بتاريخ 18 ديسمبر 2023″.

تعرف أيضاً علي..السجادة الحمراء تجمع نجوم العالم في مهرجان كان لدورته الـ 77 

وأضاف قائلا :”وأقرت شركة روتانا في محضر التسليم ببراءة ذمة شيرين عبدالوهاب، وبناءا على ذلك يحق لها التعاقد مع اي شركه اخرى من صدور الحكم الاستئنافي في تاريخ 16 سبتمبر 2023″.

وقد كشف الدكتور حسام لطفي محامي شيرين عبد الوهاب تفاصيل الخلافات القضائية بين الفنانة شيرين عبد الوهاب و شركة روتانا للصوتيات والمرئيات

شرين عبدالوهاب

الخلافات القضائية بين شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا

حيث قال :”شركة روتانا رفعت قضيه على شيرين بسبب بندين ، الأول أن شيرين لم تسلم الألبوم الذي اتفقت عليه مع روتانا وهو تقديم تسع اغاني ،  والثاني أن بعض الأغاني نزلت في السوق ولم تمنح لشركة روتانا ، وللاسف تم تسريب الأغاني دون علم الفنانه شيرين عبد الوهاب وهي غير مسؤولة عن هذا التسريب ، وهي لم تقبض جنيها من الشركه المسربة للأغاني”.

واختتم كلامه قائلا:” أدخلنا الشركة المسؤولة عن هذا الاختلال وطلبنا منها تقديم أي مستند يفيد بأن شيرين عبد الوهاب تعاقدات معاها أو قبضت أي أموال منها ثمن تلك ، موضحا أن شيرين عبد الوهاب موقفها جيد جدا. وهي حريصة على تأكيد احترامها لروتانا وأنها تسعى لعدم وجود أي خصومة بينها وبين اي شركه خصوصا روتانا”.

تابعنا أيضاً من هنا..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock