فنًٌ

روبرت دي نيرو يعود لتجسيد دوره من فيلم ” Taxi driver “

روبرت دي نيرو يعود لتجسيد دوره من فيلم ” Taxi driver “

كتبت:- هايدي سعيد

شارك النجم الامريكي روبرت دي نيرو في إعلان ترويجي لاحدي شركات النقل الخاص اوبر وقام النجم روبرت دي نيرو باعادة تجسيد شخصيتة بفيلم Taxi Driver خلال الإعلان وتم إصدار الفيلم سنة 1967 وهو من إخراج مارتن سكورسيزي.

روبرت دي نيرو يعود لتجسيد دوره من فيلم ” Taxi driver “

وقصة الفيلم تدور حول سائق التاكسي روبرت دي نيرو وجندي سابق في البحرية جودي فوستر خلال حرب فيتنام يسعى إلى تنقية مدينته من الفساد التي انتشر بها وحقق الفيلم خلالها أكثر من 28 مليون دولار أمريكي ورشح الفيلم لأربع جوائز أوسكار من ضمنهم كأفضل فيلم وحصل على جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينيمائي.

تعرف أيضاً علي – فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” يشارك في الأوسكار

كانت آخر أعمال روبرت دي نيرو فيلم “About my father” وشارك في بطولة الفيلم كيم كاترال وليزلي بيب وسباستيان مانيسكالو واندرس هولم وديفيد راشي ومن اخراج لورا تيروسو وتاليف اوستن ايرل ووسباستيان مانيسكالو وتم عرضة عالميا يوم 25 مايو 2023 وتم طرحة في السينمات المصرية يوم 31 مايو.

وقصة الفيلم تدخل في إطار الأفلام الإجتماعية الكوميدية ويلعب فيه روبرت دي نيرو شخصية مهاجر إيطالي ويعمل كمصفف شعر ويدعوه ابنه لمقابلة الفتاة التي يحبها ويسعي الاب الذي يتمتع بصفات لا تواكب التطور بافساد عطلة الهالوين ومن هنا تبدا العديد من الاحداث المليئة بالمغامرة.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock