مشاهير

رنا سماحة ل عمرو دياب خطوة الاعتزال لابد منها وكفاية مكابرة

كتبت: رحمة خيامي

نشرت الفنانة رنا سماحة عبر حسابها على فيسبوك رسالة حادة إلى الفنان عمرو دياب تطلب منه الاعتزال بسبب انتشار فيديو أساء فيه إلى أحد معجبيه.

حيث كتبت سماحة مُعلقة: ” في نجوم كتير لما كبروا في السن وعشان عوامل السن الطبيعية اعتزلوا واختفوا اعلامياً وده مش عيب لانهم سابولنا فنهم و جمالهم الداخلي والخارجي في أذهاننا “.

عمرو دياب
وأكملت: “انت كبرت يا هضبه واخطائك عماله تكبر معاك وانا شخصياً اعتبرتك من ضمن المقاطعه من اول الإعلان اياه”.

وأضافت: ” الاعتزال حل لا بد منه وتسليم الأجيال هيحصل هيحصل بلاش مكابرة وخلينا نفضل فاكرين تاريخك وفنك اللي حبيناه انا مش هعمل شير للفيديو عشان كسرة نفس الراجل اللي حضرتك ضربته يا هضبه”.

تعرف أيضاً علي – شيرين رضا تعلن اعتزالها بشكل مفاجئ عبر الانستجرام 

عمرو دياب يصفع أحد معجبيه

تداول رواد السوشيال الميديا فيديو جديد للهضبة بـ تصرف مهين لأحد معجبيه حيث انتشر فيديو له أثناء غنائه في زفاف سليلة المنتج محمد السعدي، عندما حاول أحد المعجبين التقاط صورة معه ليتفاجأ الجميع برد فعل عمرو دياب وهو صفعه بالقلم على خده الأيسر.

ولم تكن هذه المرة الأولى الذي يغضب فيها عمرو دياب جمهوره بسبب أفعاله المشينة والغير مبررة لجمهوره، حيث من قبل انتشر له فيديو يسب فيها سائق سيارته مشير إليه بـ “الحيوان” ، ومرة أخرى أثناء حفلة له ضرب مهندس الصوت ثم طرده أمام الجمهور .

عمرو دياب

عمرو دياب مقاطعة.. هجوم جمهور الهضبة عليه بسبب إعلان خلي كله جديد في جديد

شن رواد السوشيال الميديا الهجوم على الفنان عمرو دياب بعد ظهوره في إعلان بيبسي الجديد، والذي كان يحمل شعار” خلي كله جديد في جديد “، واصفين تصرفه بعدم المبالاة بما يحدث لإخواننا في غزة ورفح.

اعتزال عمرو دياب “الهضبة”

هل سيستجيب الهضبة لنداء رنا سماحة ويقوم بالاعتزال بعد رصيد فني كبير وعرق دام لمدة 42 عام حتى الآن ضمت أكثر من 30 ألبوم و40 أغنية مصورة.

تابعنا أيضاً هنا..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock