فنًٌ

رنا رئيس وخالد شباط تجمعهما أجواء رومانسية في برومو إنترفيو على Watch it

رنا رئيس وخالد شباط تجمعهما أجواء رومانسية في برومو إنترفيو على Watch it

كتبت:- مريم تامر

طرحت منصة “Wach it” البرومو الأول لأحدث أعمالها الأصلية وهو مسلسل بعنوان “إنترفيو” التي تقوم ببطولته الفنانة الشابة رنا رئيس .. ومن المقرر أن يعرض قريبًا خلال الفترة المقبلة، وسيطر على البرومو بعض المشاهد الرومانسية .. التي تجمع بين رنا رئيس والفنان خالد الشباك الذي يخوض أولى تجاربه في الدراما المصرية.

وأكدت رنا رئيس من قبل في تصريحات صحفية لها أن مسلسل “إنترفيو” يعد تجربة صعبة .. وذكرت بعض الأسباب ومنها انها تقوم بعمل ٣ شخصيات مختلفة عن بعضها نهائي في أعمال مختلفة .. ولذلك فهي تجد صعوبة في تأدية كل دور دون أن يختلط بأخر.

واشارت أيضًا إلى حبها لشغل المنصات، وعلقت على المنصات وقالت إنها تشبه السينما في البيت .. والجمهور له حرية الإختيار للعمل الذي يحبه ويود مشاهدته.

ويصنف مسلسل “انترفيو” من ضمن الأعمال الدرامية القصيرة التي تتكون من ١٠ حلقات .. وهذا المسلسل يعتبر من أهم الأعمال لرنا لأنها تقوم بدور البطولة لأول مرة .. ويشارك في بطولة العمل خالد شباط، وميدو عادل وديانا هشام، وحازم إيهاب، ومحمد العمروسي، وسارة نور، ونور بدر، وخالد جواد، ومونيكا ألفونس .. وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وإخراج أحمد خالد أمين.

تعرف أيضاً على – منصة watchit تعلن عن طرح مسلسل إنترفيو قريباً

ويعد فيلم “عصابة عظيمة” هو آخر أعمالها السينمائية الذي يعرض حاليا في السينمات المختلفة .. والعمل يضم مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنانة إسعاد يونس، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة .. مع وجود عدد من ضيوف الشرف، وهم محمد ثروت، وعارفة عبد الرسول .. والعمل من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock