فنًٌ

رمضان 2024 - قائمة المسلسلات المعروضة على قناة CBC

كتبت:- شهد خالد

أعلنت قناة CBC عن قائمة المسلسلات المقرر عرضها من خلالها في الماراثون الرمضاني لعام 2024، ويبلغ عددهم 6 مسلسلات، وهم:

مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر

يتكون مسلسل “مسار إجباري” من 15 حلقة، وتدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة، حيث يكتشف الشابان حسن وحسين سرًا كبيرًا يغير حياتهما بشكل كلي.

يشارك في بطولة العمل كلًا من: عصام عمر، أحمد داش، صابرين، رشدي الشامي، بسمة، مي الغيطي، محسن منصور، جوري بكر، نور محمود، نور إيهاب، ياسمينا العبد، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج نادين خان.

مسلسل مسار إجباري

مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق

تدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما، حول عايدة، التي تتحول حياتها إلى جحيم بعد مقتل أخيها.

ويشارك الفنانة غادة عبد الرازق في البطولة كلًا من: رياض الخولى، سيمون، محمود عبد المغني، محمد علاء، جامايكا، أحمد ماهر، عماد صفوت، سامية عاطف، ميار الغيطي، مجدي بدر، أحمد ماجد، محمد على رزق، مي القاضي، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، صفاء جلال، محمد نجاتي، ريم المصري، محمد صلاح، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن.

مسلسل صيد العقارب

مسلسل محارب بطولة حسن الرداد

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي، حول عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته بعد وفاة والده، ويضطر للعمل من أجل أسرته، ثم يكتشف سرًا كبيرًا يغير حياته.

يشارك في بطولة مسلسل “محارب” مجموعة من الفنانين، وهم حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ناهد السباعي، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، نور محمود، كريم العمري، عابد عناني، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، حسن عيد، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

مسلسل محارب

مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا، حول فتاة تسمي صدفة، وتعمل مدرسة تاريخ، وتتعرض لصدفة تغير حياتها رأسًا على عقب.

ويشارك الفنانة ريهام حجاج في بطولة العمل مجموعة من الفنانين، منهم: خالد الصاوي، سلوى خطاب، ميار الغيطي، رشدي الشامي، رباب ممتاز، عصام السقا، فراس سعيد، ونور إيهاب، وغيرهم.

مسلسل صدفة

مسلسل سر إلهي بطولة روجينا

تدور أحداث مسلسل “سر إلهي” في إطار اجتماعي، بعد أن يسرق أشقاء روجينا ميراثها، وتخونها صديقتها، ثم تنتقل من المنصورة إلى القاهرة، وتعمل في دار مسنين، وتتعرف على رجل مسن ويتم اتهامها بقتله لتدخل السجن، وتخرج بعد سنوات، بعد أن تبدلت حياتها وتبدأ في الانتقام ممن ظلمها.

يشارك في بطولة العمل: روچينا أحمد مجدي، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، وأحمد سلامة، ميمي جمال، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي.

مسلسل سر إلهي

مسلسل مليحة بطولة دياب وميرڤت أمين

تدور أحداثه حول فتاة فلسطينية تدعى مليحة، وتجسد شخصيتها الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، وكانت تعيش في ليبيا بعد أن رحلت من فلسطين مع جديها، وذلك بعد الانتفاضة عام 2000، بسبب تدمير منزلهم.

والعمل من بطولة كل من: دياب، وميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، أشرف زكي، رحاب الشناط، ومروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم.

مسلسل مليحة

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock