فنًٌ

رمضان 2024 – طرح برومو مسلسل كوبرا بطولة محمد إمام

كتبت:- آية محمد جمال

طرح برومو مسلسل كوبرا

طرحت قناة “MBC مصر” البرومو الدعائى لمسلسل “كوبرا” عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وذلك استعدادًا لعرضة خلال السباق الرمضاني القادم.

تفاصيل برومو مسلسل كوبرا

ظهر في البرومو الفنان محمد إمام وهو يعمل دجال بسبب اعتقاد أهل البلد بوجود عفاريت تسكن المكان، والمقرر عرضه حصريًا على شاشة قناة “MBC مصر” ومنصة shahid، خلال شهر رمضان المقبل 2024.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل “كوبرا” من بطولة كلًا من: “محمد إمام، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق، وتجمع الدراما بين الكوميديا والأكشن.

تعرف أيضاً علي..ملك أحمد زاهر تشارك كواليس مسلسل محارب – رمضان 2024

وعلى جانب آخر انتهى محمد إمام، مؤخرًا من تصوير مشاهد فيلمه الجديد اللعب مع العيال”، والذى يشارك في بطولته أسماء جلال، باسم سمرة، بيومي فؤاد، ويزو مصطفى غريب، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة، ويستعد أيضًا لفيلم “شمس الزناتي” بطولة كل من محمد إمام وأمينه خليل وسيناريو وحوار محمد الدباح، ومن إنتاج Aka ورشيدي برودكشن، ويتولي إخراج العمل عمرو سلامة.

فيلم أبو نسب آخر أعمال محمد إمام السينمائية

محمد إمام

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد إمام فيلم “أبو نسب” الذى يتم عرضة حاليًا في دور العرض السينمائية، والفيلم من بطولة كل من: “محمد إمام، ياسمين صبري، وماجد الكدواني، وهالة فاخر، ومحمد لطفي، ووفاء عامر، وآخرين، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وتدور قصة فيلم أبو نسب في إطار تشويقي كوميدي، حول شخصية طبيب، ويلعب دوره الفنان محمد إمام، حيث يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر ويضع الفيلم حلول للعديد من المشكلات الاجتماعية التي يعانيها الشباب.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock