فنًٌ

رمضان 2024 – طرح برومو مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

رمضان 2024 – طرح برومو مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

كتبت:- بسنت صادق

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل ” الحشاشين” البرومو التشويقي للمسلسل الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز وكتبت معلقه..الحشاشين .. الطائفة التي أرعبت العالم
في القرن الحادي عشر الميلادي!”.رمضان 2024 - طرح برومو مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

أبطال مسلسل “الحشاشين” رمضان 2024

ويذكر أن مسلسل الحشاشين من بطوله كلا من…كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف،تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

تفاصيل شخصية كريم عبدالعزيز في “الحشاشين” رمضان 2024

وعلى الجانب الآخر يجسد الفنان كريم عبد العزيز شخصيه حسن الصباح وهو الشاب الذي انضم الي “مذهب الإسماعيلية الشيعي” وهو في سن 17عاما ، ويؤسس الجماعة التي سُميت لاحقًا بـ”الحشاشين”، ليخوض صراعات ومواجهات.

تعرف أيضًا على – رمضان 2024 – شاهد بوستر مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني

بيت الروبي آخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز السينمائيه فيلم ” بيت الروبي ” ويلعب الفنان كريم عبد العزيز دور المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش هناك لسنوات، ولكنه يعود مجددًا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock