فنًٌ

رمضان 2024 - طرح برومو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

كتبت:-أسماء نجم

طرحت قناة mbc مصر على صفحاتها الخاصة بالإنستجرام والفيسبوك البرومو التشويقي الخاص بمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

تفاصيل برومو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ظهر في البرومو العديد من الأبطال ومنهم سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر … ويوضح أنهم من الفتيات التي تهتم بنشر الفيديوهات الخاصة بهم على المنصات المختلفة وبالأخص Tik Tok، ويتم تشجيعهم بأن يقدموا محتوى من أجل الربح بدون احترام أي مبادئ وأي قيم، ويؤدي ذلك لمشاكل كبيرة لهم ولأُسرهم، وظهرت سلمى وهي تقول “والنبي يارب أنام وأصحى ناسية كل ده”، ومن الواضح أن المسلسل يقدم مشكلة واقعية نعيشها هذه الأيام.

تعرف أيضًا على- كواليس الموسم الثاني من مسلسل مدرسة الروابي

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

يشارك في بطولة مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وفرح يوسف، وانتصار، وإسلام إبراهيم وغيرهم، من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أعمال سلمى أبو ضيف

تألقت سلمى في السنوات الأخيرة في العديد من الأعمال، حيث لديها حضور وإطلالة خاصة، ومنها “حلاوة الدنيا” بطولة هند صبري، و“حدوتة مرة” الذي قدمت فيه شخصية عصبية وقوية ومن بطولة غادة عبد الرازق، ومسلسل “راجعين ياهوى” من بطولة خالد النبوي وكانت سلمى بنت أخيه في المسلسل وتحب ابن عمها نور النبوى، وغيرها من الأعمال التي جسدت فيها العديد من الشخصيات المختلفة.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock