فنًٌ

رمضان 2024 - طرح البرومو الرسمي لمسلسل مسار إجباري

كتبت:- آية محمد جمال

كشفت الشركة المتحدة عن البرومو الدعائى لمسلسل “مسار إجباري”، للفنان عصام عمر، والفنان أحمد داش، ومن المقرر عرضه في السباق رمضانى المقبل لعام 2024.

تفاصيل برومو مسلسل مسار إجباري

طرحت الشركة المتحدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البرومو الدعائى لمسلسل مسار إجباري، وظهر في البرومو أحداث المسلسل التى تدور حول سر كبير عن زوج كان متزوجًا من سيدتين وأخفى الأمر عنهما لسنوات، ويكتشفان الحقيقة، لنرى كيف ستضطرهما الظروف للاقتراب من بعضهما البعض، كما يشير أحد المشاهد إلى جريمة قتل يتم التحقيق فيها للوصول إلى القاتل الحقيقي.

مسلسل مسار إجباري

أبطال مسلسل مسار إجباري

ومسلسل “مسار إجباري” من بطولة: “أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، رشدي الشامي، محسن منصور، وآخرين من تأليف أمين جمال، وإخراج نادين خان، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تعرف أيضًا على- مسلسل عتبات البهجة يترجم إلى لغة الإشارة

أحداث مسلسل مسار إجباري

وتدور أحداث مسلسل “مسار إجباري”، في إطار اجتماعي تشويقي، حول شابان في مقتبل العمر حسن وحسين، وتقودهما الصدفة لاكتشاف سر خطير يتعلق بحياتهما، لتُكشف بعد ذلك العديد من المفاجآت، ويعرض المسلسل عبر 3 قنوات وهي cbc وon والحياة، وذلك بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT.

مسلسل مسار إجباري

آخر أعمال أحمد داش

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد داش كان مسلسل جعفر العمدة، الذى تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، والعمل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، منذر ريحانة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل جعفر العمدة

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock