فنًٌ

رمضان 2024 - طرح الإعلان الرسمي لمسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا

كتبت :أمنية هاني جودة

نشر الفنان أحمد السقا الإعلان الرسمي لمسلسل” العتاولة” ،وذلك عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بإنستجرام، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان المبارك.

ويشارك الفنان أحمد السقا، في مسلسل «العتاولة»، وذلك بمشاركة النجمة زينة ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل خلال شهر رمضان المبارك، عبر شاشة mbc مصر، و mbc مصر 2، ومنصة شاهد

تعرف أيضًا على- رمضان 2024 – طرح الإعلان الرسمي لمسلسل المداح 4 أسطورة العودة

تفاصيل مسلسل العتاولة

وتدور أحداث المسلسل حول الشقيقان وهما “نصار”، و”خضر” مجرمان محترفان وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر “حنه” فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات خلال الأحداث.

مسلسل العتاولة

ويقوم بالبطولة في مسلسل “العتاولة”، العديد من نجوم الفن أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين،ويقوم بالإنتاج صادق الصباح.

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، بحيث تختلف نوعية الأعمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، مجموعة متنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock