فنًٌ

رمضان 2024 – صدقي صخر يبدأ تصوير أمام غادة عادل بمسلسل لانش بوكس

رمضان 2024 – صدقي صخر يبدأ تصوير أمام غادة عادل بمسلسل لانش بوكس

كتبت:- مريم تامر

يشارك الفنان صدقي صخر في الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل بعنوان “لانش بوكس” في إطار اجتماعي كوميدي .. حيث بدأ تصويره مشاهده، والعمل يضم مجموعة من الفنانين منهم الفنانة غادة عادل والفنانة جميلة عوض والفنانة فدوى عابد .. ومن إنتاج سالي والي، وإخراج هشام الرشيدي.

ويذكر أن مسلسل “لانش بوكس” هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي الشهير “Good Girls” .. الذي قد عرض منه خمسين حلقة على مدار ٣ سنوات ما بين عام ٢٠١٨ حتى ٢٠٢١ .. وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى العالم، ومسلسل “لانش بوكس” من سيناريو وحوار عمرو مدحت .. ويشارك ببطولته احمد وفيق، المطرب شاهين، اسامه ابو العطا، احمد الشامي، عمرو رمزي، هشام اسماعيل.

وفي سياق مختلف، يعيش صدقي صخر حالة من النشاط الفني مؤخراً بسبب الأعمال التي شارك فيها وحققت نجاح كبير وتصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .. ومنها مسلسل “صوت وصورة” الذي عرض الفترة الماضية .. وشارك ببطولة العمل حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر، فدوى عابد .. وكان من تأليف محمد سليمان عبد المالك، واخراج محمود عبد التواب .. وبالنسبة للانتاج كان من اروما استوديوز للمنتج تامر مرتضى.

تعرف أيضًا على – محمد نور يشارك في إحتفالية عيد الشرطة ال٧٢

والجدير بالذكر أن صدقي صخر ينتظر عرض فيلم “أنف وثلاث عيون” الذي يشارك فيه .. ومن المقرر عرض الفيلم الاسبوع المقبل في السينمات المختلفة .. وهو من بطولة ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف .. بالإضافة إلى عدد من النجوم ومنهم جيهان الشماشرجي، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock