فنًٌ

رمضان 2024 – حسن الرداد وأحمد زاهر يتعاونان في مسلسل محارب

رمضان 2024 – حسن الرداد وأحمد زاهر يتعاونان في مسلسل محارب

كتبت/ بسنت محمد

يستمر فريق عمل مسلسل محارب المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، حيث تعاقد الفنان احمد زاهر للمشاركة في بطولة المسلسل مع حسن الرداد كما يعد ذلك التعاون الأول في المسلسل.

يمثل مسلسل محارب نقطة عودة للفنان احمد زاهر بعد آخر عمل له بالدراما “مسلسل البرنس”والذي حقق نجاحا كبيرا بالمشاركة في البطولة مع محمد رمضان، ومن إخراج محمد سامي، حيث يقدم زاهر بطولة عملين في توقيت واحد هما محارب ونعمة الأفوكاتو مع مي عمر.

شاهد ايضا

مسلسل محارب يتكون من 30 حلقة، يدور المسلسل في إطار اجتماعي شعبي، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

أما مسلسل نعمة الأفوكاتو، فانتهى أحمد زاهر من تصويره منذ فترة، ويعود من خلاله لأدوار الشر التي برع بها خلال السنوات الماضية، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، من بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، وسامي مغاوري، والمسلسل مكون من 15 حلقة، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

والجدير بالذكر أن فيلم يوم 13 لأحمد زاهر حقق نجاح كبير في عيد الفطر الماضي ،حيث ظهر خلاله زاهر ضيف شرف، والفيلم من تأليف وإخراج وإنتاج وائل عبدالله، كما شهد الفيلم أول تجربة رعب 3D بمصر والشرق الأوسط، ومن بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، وشريف منير.

لمعرفة المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock