فنًٌ

رمضان 2024 - تفاصيل شخصية أسر ياسين في مسلسل الساعه 5

رمضان 2024 – تفاصيل شخصية أسر ياسين في مسلسل الساعه 5

كتبت:بسنت صادق

يستعد الآن الفنان أسر ياسين لخوض تجربه البطولة جديدة في مسلسل “الساعه 5”والذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024 .. والذي يظهر فيه الفنان آسر ياسين ضمن أحداث المسلسل في شخصية مهندس ابنه مصاب بالسرطان .. ومن المقرر بدء تصوير أولى مشاهد المسلسل في الفترة المقبلة .

ويذكر أن يشارك في بطولة مسلسل الساعه 5 بالتعاون مع الفنان أسر ياسين كلا من: الفنانة عائشة بن أحمد .. يعد التعاون الثاني بين الثنائي سينتيا خليفة و آسر ياسين بعد مسلسل «نمرة اتنين» في عام 2020.

وعلى الجانب آخر يشارك الفنان آسر ياسين في فيلم “اولاد رزق 3” وهو من بطولة كلا من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي،أحمد داود، كريم قاسم، سيد رجب .. تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه بحلول عام 2024.

ويجسد الفنان آسر ياسين في فيلم “اولاد رزق 3” دور الشايب التي بدأ تصويرها مؤخرًا، والتي تم الإعلان عنها أيضًا في وقت سابق .. تمهيدًا لتقديم فيلم منفصل عن الشخصية.

تعرف أيضاً على- إسعاد يونس تستضيف الثنائي هشام جمال وليلى أحمد زاهر في صاحبة السعادة

ولاد رزق3

وعلى نطاق واسع يواصل الفنان أسر ياسين تصوير فيلم “فرقه الموت” بالتعاون مع كلا من مع أحمد عز، ومنة شلبي، ومحمود حميدة، وعدد آخر من الفنانين .. والعملين تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب.

والجدير بالذكر أن ينتظر الفنان أسر ياسين عرض مسلسله ” موعد مع الماضي ” وهو مسلسل مكون من 8 حلقات والذي من المقرر عرضه على نتفليكس خلال الفترة المقبلة .. ويتناول المسلسل قصة شخص يدعي يحيى يسعي للانتقام لمقتل شقيقته نادية، حيث يتناول ذلك الأمر وإثر ما يبدو وكأنه حادث عرضي.

ويشارك في مسلسل “موعد مع الماضي” نخبه من الفنانين منهم ….آسر ياسين ومحمود حميدة وصبا مبارك وشريف سلامة وشيرين رضا وركين سعد ومحمد ثروت ومحمدعلاء وتامر نبيل وهدى المفتي .. المسلسل من إخراج السدير مسعود، وكتابة محمد المصري.

مسلسل موعد مع الماضي

وكان من آخر أعمال الفنان آسر ياسين مؤخرا عرض فيلمه “شماريخ” لأول مرة عالميًا .. خلال فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ضمن برنامج «روائع عربية»، لينطلق عرضه بعدها في دول العالم العربي وعلى رأسها مصر في ديسمبر الماضي .. لينافس في موسم أفلام رأس السنة.

فيلم شماريخ

وضم الفيلم الكثير من الفنانين أبرزهم..آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، الراحل مصطفى درويش، محمد ثروت، لافينيا نادر، محمد ثروت، وعدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم طه دسوقي وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock