فنًٌ

رمضان 2024 - تعرف على قنوات عرض مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي

كتبت:- شهد خالد

أعلنت الشركة المتحدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك” عن قناة عرض مسلسل إمبراطورية ميم بطولة الفنان خالد النبوي، والذي من المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024.

قناة عرض مسلسل إمبراطورية ميم

أوضحت الشركة المتحدة أنه سيتم عرض مسلسل “إمبراطورية ميم” عبر شاشة قناة “DMC”، خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال نشر بوسترات العمل، وعلقت قائلة: “انتظروا مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي، وباقة من ألمع نجوم الدراما في رمضان شهر الفرحة حصريًا على dmc، ومن المقرر أيضًا عرضه على منصة WATCH IT.

تعرف أيضًا على- صناع مسلسل بين السطور في ضيافة برنامج صاحبة السعادة

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين، منهم: خالد النبوي حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، مايان السيد، نور النبوي، هاجر السراج، محمود حافظ، إيمان السيد، نورهان منصور، إلهام صفي الدين، ليلى عز العرب، الطفل آدم وهدان، الطفلة منى زاهر، وغيرهم، من إخراج محمد سلامة، ومأخوذ عن رواية للكاتب القدير إحسان عبد القدوس.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي عائلي حول مختار، الذي نفسه مسئول عن أولاده الستة، بعد وفاة زوجته، وعليه مواكبة طريقة تفكيرهم والعصر الذي يعيشون به، وفي الوقت نفسه عليه الاختيار بين من يحبها، وحياة أولاده.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock