فنًٌ

رمضان 2024 - تعرف على قائمة مسلسلات قناة الحياة

كتبت:- بسنت صادق

تستعد قناه الحياه لعرض مجموعه من مسلسلات موسم رمضان 2024، وهم مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، ومسلسل صدفة من بطولة الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل مليحه من بطولة دياب، ومسلسل مسار اجباري من بطولة الشابين أحمد داش وعصام عمر.

مسلسل المعلم

وعلى الجانب الآخر مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان بالتعاون مع عدد من الفنانين ومنهم: سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم،، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل المعلم

مسلسل مليحة

ويتكون مسلسل مليحه من 15 حلقة، وهو من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وهو من بطولة الفنان دياب وبالتعاون مع نخبة من الفنانين والنجوم أبرزهم: ميرفت أمين، أشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل، رحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

تعرف أيضًا على- رمضان 2024 – تعرف على قنوات عرض مسلسل مسار إجباري

مسلسل مليحة

مسلسل مسار إجباري

ويذكر أن مسلسل مسار اجباري من بطولة كل من أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، مى الغيطى، رشدى الشامى، محسن منصور، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مشوق، وهو من سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل صدفة

والجدير بالذكر أن مسلسل صدفه من بطولة الفنانة ريهام حجاج ويشارك معاها كل من….رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فانتدج، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام خالد حجاج.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock