فنًٌ

رمضان 2024 – أبطال مسلسل عتبات البهجة يشاركون تحضيراتهم لبدء التصوير

رمضان 2024 – أبطال مسلسل عتبات البهجة يشاركون تحضيراتهم لبدء التصوير

كتبت: رحمة خيامي

يستعد الفنان يحيى الفخراني وطاقم مسلسل “عتبات البهجة” بشكل حثيث لمشاركتهم في الماراثون الرمضاني 2024، حيث أصدرت شركة الإنتاج مقطع فيديو من وراء الكواليس يعرض استعدادات طاقم العمل، ويضم غالبية نجوم العرض.

مسلسل “عتبات البهجة” وهو بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، أنبا، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، وعلاء مرسي، مأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد وهو من كلمات مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج جمال العدل.

يجتمع مجدي أبو عميرة مع الفنان القدير يحيى الفخراني في مسلسل “عتبات البهجة”، معلنين بعودتهما للتعاون بعد 16 عاماً منذ مشروعهما الأخير “يتربى في عزو” عام 2007، وسبق أن عمل الثنائي معاً في مسلسل ” “جحا المصري” عام 2002 و”نشأت في عزو” عام 2007، وكلاهما حققا نجاحا كبيرا، ومن المقرر أن يتم عرض مسلسلهم القادم خلال شهر رمضان 2024، ويتكون من 15 حلقة.

خالد شباط يدخل الدراما المصرية

يكون مسلسل “عتبات البهجة” أولى خطوات الفنان السوري خالد شباط للدخول إلى عالم الدراما المصرية، وجاء ذلك بعد نجاحه الذي كان سبب في انبهار جمهوره في مسلسل “كريستال” الي كان بجانب الفنان محمود نصر، باميلا كيك، ستيفاني عطالله، وأيضًا مسلسل الخائن الذي عُرض على منصة شاهد بجانب مرام علي، قيس الشيخ نجيب.

تعرف أيضاً علي..منى زكي محجبة في البوستر الدعائي لفيلم رحلة 

“عتبات البهجة ” يشهد عودة يحيى الفخراني للماراثون الرمضاني

يشهد مسلسل “عتبات البهجة” عودة الفنان القدير يحيى الفخراني بعد غياب عامين متتاليين، حيث شارك بمسلسل “نجيب زاهي زركش” في رمضان 2021 .

ودارت أحداث المسلسل حول نجيب رجل ثري يكتشف بعد عمرًا طويلًا أن لديه نجل، ويبدأ بالبحث عنه بمساعدة خادمته.

وشارك في المسلسل: أنوشكا، إسلام إبراهيم، رنا رئيس، رامز أمير، تميم عبده، محمد محمود، حنان سليمان، نهى عابدين، محمد يسري، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، عماد الجازوي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock