فنًٌ

رمضان ٢٠٢٤ - أحمد سعيد عبد الغني ينضم لمسلسل صيد العقارب مع غادة عبد الرازق

رمضان ٢٠٢٤ – أحمد سعيد عبد الغني ينضم لمسلسل صيد العقارب مع غادة عبد الرازق

كتبت:- مريم تامر

كشف أحد أعضاء فريق العمل اليوم بمسلسل “صيد العقارب” عن انضمام الفنان أحمد سعيد عبد الغني حديثًا للعمل، والمسلسل من بطولة الفنانة غاده عبد الرازق، والذي سوف يتم عرضه في موسم رمضان المقبل 2024 .. والعمل من إخراج أحمد حسن.

وقد نشرت غادة عبد الرازق بعض الصور من كواليس بروفات التحضير للعمل على أحد مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وذلك بغرض الترويج للمسلسل .. وكتبت: “مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 إن شاء الله مع نجوم عظماء في مصر والشرق الأوسط، دعواتكم لينا”.

ويشارك غادة عبد الرازق البطولة مجموعه من الفنانين من أبرزهم الفنان أحمد ماهر، ماجد المصري، رياض الخولي، سيمون، ميار الغيطي، وآخرين .. والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

تعرف أيضا على- إلهام شاهين : أحترم هدف ورسالة مسلسل ألفريدو كثيراً

والجدير بالذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل “تلت التلاته” .. وكان يوجد فيه بعض الممثلين، ومنهم الفنان محمد القس، الراحل مصطفى درويش، أحمد مجدي، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، كريم سرور، وغيرهم .. والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

وبالنسبة إلى أحمد سعيد عبد الغني كان له عمله الذي قدمه رمضان السابق وهو مسلسل “حرب” .. الذي ضم كل من الفنان أحمد السقا، محمد فراج، إيناس كامل، وغيرهم .. والعمل من إخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل حرب

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock