مشاهير

ركين سعد تستعين بمقولة تشي جيفارا بعد قصف مدخل مستشفى الشفاء بغزة

ركين سعد تستعين بمقولة تشي جيفارا بعد قصف مدخل مستشفى الشفاء بغزة

كتبت:- كارولين نبيل فخري

نشرت الفنانة الشابة الأردنية ركين سعد على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة عبر خاصية الإستوري.

حيث تتضمن الصورة مقولة جيفارا تشي: “حاولوا دفننا ولم يعلموا أننا بذور” .. كتبت هذه المقولة بالتزامن لما حدث اليوم من قصف قوات الاحتلال لمدخل مستشفى الشفاء بغزة حيث تم استهداف سيارة إسعاف متجهة لمعبر رفح لعلاج المصابين.

وكانت ركين سعد من أول الداعمين للقضية الفلسطينية ..حيث نشرت مسبقًا صور أثناء وجودها في مقر الهلال الأحمر المصري لمساعدة أهالي غزة برفقة العديد من النجوم وعلقت قائلة: “قلوبنا معاكم يا أهلنا بغزة .. الله يرحم جميع الشهداء”.

تعرف أيضاً على- سارة الشامى تدعو متابعيها لمشاركة فيديوهات أحداث غزة

كمان نشرت أيضًا صور أطفال شهداء غزة وعلقت قائلة: إسرائيل كذبة قبل البداية .. كذبة عند البداية، كذبة بعد البداية”.

وفي سياق آخر كانت آخر أعمال الفنانة الشابة ركين مسلسل “سفاح الجيزة” الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضه علي منصة شاهد.

حيث يدور المسلسل في إطار من الجريمة والغموض حول أحداث حقيقية عن قاتل محترف متخصص في قتل النساء .. وتتوالى أعداد ضحاياه بطرق قتل بشعة .. وتتصاعد الأحداث لمعرفة الحقيقة حوله.

شارك في المسلسل العديد من النجوم أبرزهم: أحمد فهمي، ركين سعد، صلاح عبد الله، باسم سمرة، هايدي خالد، وآخرون .. من إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمد صلاح عزب.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock