فنًٌ

رفع فيلم البطة الصفرا و 5 جولات من دور العرض السينمائي – تفاصيل

رفع فيلم البطة الصفرا و 5 جولات من دور العرض السينمائي – تفاصيل

كتبت:- ريناد أحمد

تدني إيرادات فيلم 《البطة الصفرا》لذلك قررت دور العرض المصرية رفع الفيلم لعدم تحقيق إيرادات التذاكر
وأيضًا فيلم 《5 جولات》حصل على فشل في السينمات وتم رفعه.

أسباب رفع فيلم 《البطة الصفرا》من دور العرض بعد تحقيقه أخر ليله لها في السينمات، وصلت لـ1889 جنية ليحقق مجموع إيرادات مليون و415 ألف جنيه منذ طرحه خلال 21 يوم، وهو بطولة “محمد عبدالرحمن” في ثان بطولاته السينمائية وبمشاركة “غادة عادل” و”محمود حافظ” و”فرح الزاهد” و”إبرام نشأت” و”حسن أبوالروس”، ومن تأليف “محمود عزت” وإخراج “عصام نصار” الذي أخرج أكثر من حلقة لفيلم “نصيبي وقسمتك”، ومن أهم الإضافات الفنان “صلاح عبدالله” .

رفع فيلم البطة الصفرا و 5 جولات من دور العرض السينمائي - تفاصيل
رفع فيلم البطة الصفرا و 5 جولات من دور العرض السينمائي – تفاصيل

تعرف أيضاً علي – فيلم أولاد حريم كريم يتجاوز 500 ألف جنيه مصري مساء أمس

وتدور احداث الفيلم كالآتي
هو فيلم كوميدي عائلي مناسب للمشاهدات العائلية، كما أنه لا يحتوى على مشاهد، وكلمات غير مدروسة وهذا يدل على الصراحة في كتابة الفيلم، الصراحة في كتابة الشخصيات والعناصر دون مبالغة، وفي الحقيقة الإخراج أدهش المشاهدين لأنه المخرج قام باستخدام أدواته بشكل محترف، والتصوير أستخدم بطريقة مريحة للعين، وكذلك في الألوان، والإضاءة.

قصة الفيلم عبارة عن الدكتور أحمد وفيق وهو دكتور علم نفس في الجامعة يعمل ابحاث وذلك جعله يضطر أن يتم تعرفه على ثلاث مجرمين ليعمل عنهم بحث ميداني واضطر في بحثه أن أن يلازم رشا المسجلة خطر، ليتعرف عن قرب عن حياتها، فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغّير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها.

أسباب رفع فيلم 《5 جولات》 من دور العرض اولًا وصل مجموع إيرادات الفيلم في أخر ليلة عرض 2300، ومجموع الإيرادات تصل إلى 580 ألف جنية.
كما أن احداث الفيلم عبارة عن شاب يهوى الرياضة القتالية وهي إحدى الفنون ثم يخوض الشاب رحلة مليئة بالتحديات، والمباريات حتى يصل موهبته للجميع..

والفيلم من بطولة “أدم الشرقاوي”، “ماجد المصري”، “عايدة الأيوبي”، “داليا شوقي”، “نور النبوي” ، والراحل “مصطفى درويش”، ومن إخراج “مازن أشرف”، وتأليف “محمد عبدالمعطي”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock