مشاهير

رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها

رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها مع جمهورها

كتبت: يوأنا ملاك

تحتفل اليوم الإعلامية رضوي الشربيني بعيد ميلادها الـ٤٢، ونشرت على حسابها الرسمي عبر تطبيق إنستجرام مجموعة من الصور إحتفالا بهذه المناسبة.

وعلقت على مجموعة الصور قائلة: “النهاردة أنا تميت الـ٤٢ سنة وعايزة أشكر أهلي وأصحابي وكل الناس اللي أفتكرتني وعيدت عليا في عيد ميلادي”

وأستكملت: “فعلا حب الناس نعمة وهدية من ربنا وأنتوا كلكم أحلي هدية ليا، وكبرت في السن صحيح هيفضل بالنسبالي مجرد رقم طول ما القلب والروح لسه شباب.”

وظهرت في الصور مرتدية فستان أبيض في أسود مكشوف الجانبين في غاية الجمال، وتحمل في يديها تورتة وعليها صور كثيرة لها، وكان هناك بلونتين أبيض في ذهبي، وأعتمدت على الميكاب الهادي لإبراز جمال وجهها وملامحها.

تعرف ايضاً علي..البلوجر أمير كركار يحتفل بوصوله للمليون متابع عبر انستجرام

وأنهالت الكثير من التعليقات على منشور الإعلامية رضوي الشربيني وكل التعليقات تهنئها بعيد ميلادها .. ومعظم التعليقات تدل على حب الجمهور الشديد للإعلامية رضوي الشربيني.

أما عن الإعلامية رضوي الشربيني فهي مقدمة برنامج “هي وبس” الذي يعرض على قناة cbc سفرة .. ويتناول البرنامج القضايا المختصة بالمرأة في جميع المجالات، وهناك فقرة إتصالات هاتفية لعرض الرأي والرأي الآخر .. وهو من أكثر البرامج المختصة بالمرأة نجاحاً.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock