مشاهير

رضوى الشربيني تهاجم إحدى شركات النقل بسبب حوادث التهديد والخطف

 

كتبت: سلام الحسين

تحدثت مقدمة البرامج المصرية رضوى الشربيني عن تعرض سائق إحدى شركات النقل للفتيات ومحاولة التعدي عليها جسديا وتهديدهن بالقتل .

شاهد أيضاً…

وقامت رضوى الشربيني ببث مباشر عبر حسابها الرسمي وعلقت” دم حبيبة لسه مبردش” وتابعت أنها وقت تفاعلها مع قضية حبيبة الشماع التي راحت ضحية الشركة نفسها قبل شهرين أبلغتها والدة الضحية بأنها رفعت دعوى قضائية ضد الشركة ولكن من دون جدوى وأضافت أنه لايحدث في العالم مثلما يحدث هنا من خطف وتهديد وتحرش وغيرها من أساليب العنف ضد المرأة.

رضوى الشربيني تتسائل عن معايير عمل الشباب في هذه الشركة

تسائلت رضوى الشربيني عن معايير عمل الشباب في هذه الشركة وخضوعهم لعمليات الكشف الدوري للتأكد من عدم تعاطيهم أي مواد مخدرة أو وجود كاميرات داخل السيارات وذلك للاطمئنان على سلامة الركاب.

رضوى الشربيني تهاجم إحدى شركان النقل بسبب حوادث التهديد والخطف

رضوى تطالب بمقاطعة الشركة

قالت رضوى الشربيني أنا بتخيل بناتي مكانكم علشان مش لاقية توصيلة تنزل بيها ويحصل فيها كده وأختتمت رضوى البث مطالبة الجميع بمقاطعة الشركة ومحاسبتها.

شاهد أيضاً….

وعن أبرز تصريحات رضوى الشربيني

أنا منفصلة وبقولها بكل فخر….. ومن حقي اتزوج مرة واتنين وأربعة؛.. لأن ده شرع ربنا في حالة عدم رضائي للزوج…. أطلب “.الطلاق فورا وأبحث عن غيره

وأضافت وراء كل امرأة عظيمة نفسها وإن غابت نفسها فأمها وإن غابت أمها فهي أختها وإن غابت أختها فهي صديقتها وإن غابو جميعا تعود نفسها.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock