مشاهير

رضوى الشربيني تظهر بلوك جديد خلال برنامجها هي وبس

رضوى الشربيني تظهر بلوك جديد خلال برنامجها هي وبس

كتبت:- بسنت صادق

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صور لها تظهر باللوك يخلط بين اللون الأبيض والأسود، واعتمدت فرد شعرها الطويل مما أبرز جمالها المميز، وكتبت معلقه على الصورة: “أبيض × أسود”.

ولن ننسى أن الإعلامية رضوى الشربيني بدأت مسيرتها الإعلامية .. من خلال تقديمها لبرنامج “أنا مصر” على شاشة تليفزيون المحور لتقديم برنامج عن السيارات يحمل اسم Auto car

وبعد ذلك أنتقلت رضوى الشربيني إلى تقديم برنامج “يروباجندا تي في” بالتعاون مع المخرج شريف هشام .. وكانت تقدم الريبورتاجات، وبعد ذلك انتقلت إلى قناة “الرأي” الكويتية، حيث قدمت عدد كبير من حلقات برنامج “مزازيك”.

ثم ابتعدت رضوى عن الإعلام في عام 2009 بسبب زواجها، واستمر غيابها لمدة عامين .. بعد ذلك عادت من جديد في عام 2011 تقدم برنامج على شاشة قناة الحياة .. تحت اسم “دراما شو”، وكان أول برنامج مسابقات يذاع بعد ثورة 25 يناير.

تعرف أيضاً على- بعد غياب – الفنانة إيمان العاصي في أحدث ظهور لها

ولكن ابتعدت الشربيني مرة أخرى عن الإعلام بسبب حملها والمشاكل التي واجهتها .. وفي الحقيقه أنها ليست متزوجة الآن، وكانت متزوجة من محمود حسن فهمي .. وانتهت بالطلاق بسببه الكثير من المشاكل.

والجدير بالذكر أن أولى حلقات برنامج هي وبس قدمتها الإعلامية في تاريخ 7 سبتمبر 2017 .. وهو الآن من أشهر البرامج الذي يناقش قضايا المرأة، وهي مستمرة في تقديمه حتى الآن.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock