مشاهير

رضوى الشربيني: النساء يعرفن كل شئ فكن حذرًا

رضوى الشربيني: النساء يعرفن كل شئ فكن حذرًا

كتبت:- يوأنا ملاك

وجهت الإعلامية رضوى الشربيني رسالة شديدة اللهجة للرجال .. حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلقت قائلة: “صورة بعنوان: نحن النساء نعرف نساء يعرفن نساء يعرفن نساء فنعرف كل شئ .. كن حذرًا”.

بينما وجهت رضوى الشربيني منذ أيام رسالة دعم وتشجيع للمطربة إليسا بعد عرض فيلمها الوثائقي it’s ok .. حيث كتبت عبر حسابها على موقع إكس تويتر سابقًا: “أول مرة قابلتك فيها .. روحت قولت لكل الناس .. قد ايه أنتِ ست حنونة وحقيقية .. قد ايه أنتِ قوية وملهمة في ذات الوقت .. بس بعد ما اتفرجت حسيت أنه قليل عليكِ .. أنتِ عارفة أنا قد ايه بحبك .. بس دلوقتي بحبك أكتر.”

تعرف أيضًا على – أسيل عمران توجه رسالة لـ منى ذكي بعد مشاهدتها لفيلم الرحلة 404 : فيلم مرة جرئ

وظهرت الشربيني وقت انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وهي مستائة من الشماتة بما حدث .. حيث علقت على هذا عبر حسابها على إكس تويتر سابقًا وقالت: “طلاق ياسمين والعوضي من أكتر الأخبار المحزنة لي .. كفاية شماتة وتلقيح أرجوكم .. ربنا يعمل اللي فيه الخير”.

وظهرت أيضًا مع أخيها لتحتفل بعيد ميلاده حيث نشرت صورة برفقته .. وعلقت عليها قائلة: “كل سنة وأنت طيب يا حبيب قلب أختك من جوة .. عندي أمل إنها تبقي آخر سنة عزوبية .. تتجوز بقى وتخلصني .. أفرح بيك بدل ما أنت مجنني كده”.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock