فنًٌ

رشدي الشامي وعصام عمر وخالد كمال في فيلم فرقة الموت

رشدي الشامي وعصام عمر وخالد كمال في فيلم فرقة الموت

كتبت: يوأنا ملاك

يشارك الفنانين رشدي الشامي، وعصام عمر وخالد كمال، في فيلم فرقة الموت بطولة الفنان أحمد عز .. ومن المقرر البدء في التصوير منتصف شهر سبتمبر القادم .. أما عن المسلسل فمن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء، إنتاج هشام عبد الخالق.

أما عن قصة الفيلم فتدور في حقبة زمنية قديمة خلال الخمسينيات من القرن الماضي .. ويجسد أحمد عز شخصية ضابط شرطة صعيدي، ولأول مرة في تاريخه الفني يمثل دور صعيدي .. ويتم تكليفه بالقبض على بعض المجرمين، فتبدأ العديد من الصراعات، وتبدأ سخونة الأحداث في التصاعد.

تعرف ايضاً علي..مني زكي وكريم عبد العزيز يجتمعان في فيلم “لعب عيال”

بالإضافة إلى مشاركة الفنان عصام عمر في الفيلم بعد تألقه في مسلسل “بالطو”، الذي طُرح على منصة watch it، وكان من إخراج عمر المهندس، ومن بطولة عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، محمد رضوان، مريم الجندي، محمد محمود، بالإضافة إلي بيومي فؤاد، محمد لطفي، محمود البزاوي، خالد الصاوي، وشاركوا كضيوف شرف في المسلسل.

أما عن آخر أعمال كلًا من رشدي الشامي وخالد كمال، فكان مسلسل “تحت الوصاية”، وحققا نجاح باهر في هذا المسلسل الذي كان من بطولة مني زكي، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، خالد كمال، وإخراج محمد شاكر خضير، وتأليف خالد وشيرين دياب.

وكانت أحداث المسلسل تدور حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها بعد فقدان زوجها ..من خلال تشغيل مركبة الصيد الذي كانت ملك لزوجها رحمه الله، وتبدأ في العمل بتوريد السمك والجمبري، وتواجهها مشاكل عديدة في البحر ..وكل هذا في إطار اجتماعي.

زورنا ايضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock