مشاهير

رشا مهدي تقوم بزيارة مستشفى الناس من أحدث ظهور لها

رشا مهدي تقوم بزيارة مستشفى الناس من أحدث ظهور لها

كتبت:- مريم تامر

قامت الفنانة رشا مهدي بنشر صور من زيارتها اليوم لمستشفى الناس للأطفال .. عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتبت رشا مهدي على صور زيارة المستشفي: “يوم جميل قضيته مع أجمل أطفال في الدنيا”.

وأكملت: ” ربنا يشفيهم حبايبي من مرض القلب….. في مستشفى الناس لعلاج امراض القلب والجهاز الهضمي بالمجان”.

ووجهت رسالة شكر خاص لكل القائمين على هذه المستشفى .. وقالت: “من قلبي بشكر كل القائمين على الصرح الجبار ده .. شكر خاص للاستاذ ايمن عباس أمين مؤسسة صندوق الجود الخيرية .. الاستاذ حاتم الملل مدير التنفيذي لمستشفى الناس .. شكرا على كل شيء بتعملوه لتوفير اعلى درجات رعاية للاطفال بدون مقابل ربنا يبارك لهم”.

وأعربت عن فخرها بوجود صرح كبير مثل مستشفى الناس يقوم بتقديم أفضل خدمة علاجية بالمجان .. وينقذ حياة الكثير من الأطفال بقيام عمليات دقيقة للقلب والجهاز الهضمي .. وأشارت إلى التطور الملحوظ الذي حدث للمستشفى منذ عام ٢٠١٩.

واختتمت حديثها عن المستشفى بكتابة كيفية التبرع وتقديم الدعم لهم، وذلك من خلال الإتصال برقم ١٦٤٤١ .. وأوضحت في حديثها أن هذا الصرح الطبي يستحق حقاً الدعم وأننا نقف بجانبه.

تعرف أيضًا على – ضمن فعاليات موسم الرياض – نيشان يقدّم نانسي عجرم على مسرح محمد عبده

والجدير بالذكر أن رشا مهدي تقوم حالياً بتصوير أحدث أعمالها الفنية وهو مسلسل بعنوان “سر آلهي” .. ومن المقرر عرضه في رمضان ٢٠٢٤، وعو مسلسل مكون من ١٥ حلقة فقط.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة من الفنانين، منهم رشا مهدي، روجينا، محمد ثروت، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، نهى عابدين، محمود الحدينى .. بالإضافة إلى الفنان صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ..والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock