مشاهير

رسميًا.. حصلت الفنانة الشابة مايان السيد علي كارنيه عضوية نقابة المهن التمثيلية

رسميًا.. حصلت الفنانة الشابة مايان السيد علي كارنيه عضوية نقابة المهن التمثيلية

كتبت: ملك محمد كيلاني

أعلنت الفنانة مايان السيد حصولها على عضوية نقابة المهن التمثيلية رسميًا وذلك عبر حسابها الرسمي على “الإنستجرام”، حيث شاركت جمهورها صورة كارنيه العضويه على إستوري الإنستجرام.

كانت أخر أعمال الفنانة مايان السيد وقامت ببطولته يسرا هو مسلسل “1000 حمدالله علي السلامه”، التي تم عرضه في رمضان الماضي.

من أبطال مسلسل “1000 حمدالله على السلامه” النجمة الكبيرة يسرا ومايان السيد ومحمد ثروت وشيماء سيف ومطرب المهرجانات عنبه والفنانة سما إبراهيم وآدم الشرقاوي ومدير التصوير سامح الأمير ومهندس الصوت علاء عاطف، والمسلسل من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد ذو الفقار ومن إنتاج جمال العدل.

رسميًا.. حصلت الفنانة الشابة مايان السيد علي كارنيه عضوية نقابة المهن التمثيلية

بدأت مشوارها الفني من 2016 حتى الآن وقامت مايان السيد بالكثير من المسلسلات والأفلام والإعلانات خلال فترة قصيرة وحققت نجاحات كبيره.

حيث شاركت أيضًا الفنانة مايان السيد لأول مره مع دنيا سمير غانم في مسلسل “جت سليمه” الذي تم عرضه في النصف الآخر من شهر رمضان 2023 الذي تدور أحداثه في عالم خيالي داخل كتاب سحري يشبه ألف ليلة وليلة، حيث تميزت مايان في أول ظهور لها بمظهر ساحر وجذاب خلال أحداث المسلسل وتعد هذه الشخصية بمثابة تحدي جديد فهي لأول مرة تقوم بعمل دور مثل هذه الشخصية وهي الشخصية الخيالية التي تشبه الأميرات.

تعرف أيضاً على – احتفال تامر حسني بعيد ميلاده 46 ليلة أمس

كان من أبطال مسلسل “جت سليمه” دنيا سمير غانم وخالد الصاوي وهالة فاخر ومحمد سلّام وسامي مغاوري وبيومي فؤاد، ومن إخراج إسلام خيري وتأليف كريم يوسف وسامح جمال.

وفي سياق أخر كانت من أخر أعمال مايان السيد فيلم “هاشتاج جوزنى” الذي شارك في بطولته أمير المصري وإسلام إبراهيم وبيومي فؤاد وصابرين وريهام الشناوي، وغيرهم من الفنانين وكان من إخراج عصام نصار وتأليف محمد سمير مبروك، وكانت تدور أحداث هذا الفيلم في إطار رومانسي كوميدي.حقق فيلم “هاشتاج جوزنى” نجاحًا كبيرًا خاصة بعد نزول أغنية “ليه بيداري” كإعلان للفيلم، وكانت هذه الأغنية من غناء الفنان أحمد سعد الذي قاموا بغنائها في الفيلم.

تابعنا هنا أيضاً…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock