فنًٌ

رحمة رياض تحتفل بـ موركيس نجمة الغناء العربية على طريقتها الخاصة

رحمة رياض تحتفل بـ موركيس نجمة الغناء العربية على طريقتها الخاصة

كتبت:- بسنت علي

عبرت الفنانة العراقية”رحمة رياض” عن سعادتها لحصولها على جائزة الموركيس نجمة الغناء العربية للمرة الرابعة، وأثناء تكريمها قطعت وعداً لجمهورها أن القادم سيكون أفضل وأجمل، ثم بعد ذلك قامت بغناء أغنيتها الجديدة “حلو هالشعور”.

تجاوزت الأغنية حاجز النصف مليون مشاهدة خلال يومان من طرحها على منصة يوتيوب ،هذه الأغنية الثالثة من ألبوم”أنا اليوم”، الأغنية من كلمات “محمد الجبوري”، ألحان”علي صابر” ،إخراج اللبناني”ريشا سركيس” وتوزيع وماستر”محب الراوي”.

تعرف أيضاً على – محمد حماقي يطرح أغنية جديدة بتوقيع الملحن أمير طعيمة

نشرت الفنانة العراقية” رحمة رياض” مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة “حلو هالشعور” عبر حسابها الخاص على منصة انستغرام، وكتبت أسفل مقطع الفيديو: “خلونا ننطي حب لبعض ونفصل من ضجة العالم ونعيش حلو هالشعور، متوفرة الآن عبر يوتيوب وكل منصات الموسيقى، أتمنى تحبوها ومنتظرة آرائكم”.

كلمات الأغنية“حلو هالشعور انك تحب، انك تحس، تعشق شخص، طول الوقت بتنخبص، حلو هالشعور شيء مختلف، ما يتوصف”.

طرحت مؤخراً الفنانة “رحمة رياض” أغنية تحمل عنوان “صفحة جديدة” حصلت خلال شهرين من طرحها على نسبة مشاهدة مرتفعة ما يقرب حوالي ثلاثة ملايين ونصف على منصة يوتيوب.

الأغنية من كلمات”رامي العبودي”، إيقاعات” إيهاب الخياط”، ألحان” علي صابر”، ناي” محمد البياتي”، مكس وماستر”محب الراوي”، جيتار”فرشيد أدهمي” .

تابعنا هنا أيضاً…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock