مشاهير

رحلة التيك توكر الألماني ” نويل روبنسون ” إلي مصر

رحلة التيك توكر الألماني ” نويل روبنسون ” إلي مصر

كتبت:- ياسمين أحمد

يعد التيك توكر الألماني نويل روبنسون من أهم الناس الذي احتلت شهره واسعه بشكل كبير مؤخرا وأثار الجدل برقصته الشهيرة التي تفاعل معها ملايين المتابعين.

زيارة نويل روبنسون لمصر واحدة من أهم الزيارات التي لقت تفاعل كبير من الشعب المصري الذي رحب بقدوم التيك توكر الألماني لقضاء أجازته في مصر.

من أكثر الفيديوهات التي أصبحت حديث الجميع هو الفيديو الذي صوره داخل الطائرة وأخبر من خلاله متابعيه بقدومه إلى مصر لقضاء أجازته، هذا ما جعل الصحف والمواقع تكتب زيارة التيك توكر الألماني نويل روبنسون إلي مصر.

نزل التيك توكر إلي الشوارع المصرية وبدأ يقدم رقصته الشهيرة مع الناس لتتسع شهرته أكثر ويتحدث عنه الجميع، ويصبح حديث السوشيال ميديا والموقع الإخبارية.

ذهب إلي رحلة أسوان وأشاد بإعجابه بها وترحيب أهلها لها، وأكد علي جمال أطفالها وتفاعلهم معه، وأيضاً ساعدوه في تعلم رقصاتهم الخاصة، وعرض فيديو قصير عبر حسابه الخاص على التيك توك وهو يرتدي ملابس الشخصية الكرتونية الشهيرة بكار ويرقص على اغنيته.

تعرف أيضاً علي – مروان بابلو يحصد لقب “المطرب المحجب” بعد إطالته في حفل كايروكي

الجمهور تعجب من تفاعله الكبير مع المصريين وقدرته علي نطق بعض المصطلحات العربية والتأثر أيضا بالرقصات الخاصة بأهل أسوان، كل هذا جعل نويل روبنسون يتعلق بمصر وشعبها.

والجدير بالذكر هو ظهور التيك توكر في برنامج معكم منى الشاذلي وتفاعله مع الجمهور ورقصه مع الاعلاميه مني الشاذلي، هذا الفيديو الذي حصد ملايين المشاهدات في وقت قصير.

علاوة على ذلك ظهر نويل روبنسون أيضا في فيلم تاج للفنان تامر حسني الذي يُعرض في السينمات، ويقدم من خلاله عرض استعراضي الرقصه الذي اشتهر بها، وكانت هذه مفاجأة للجمهور الذي يحبه ويتابعه.

حرص نويل روبنسون على زيارة مستشفى 75375 وأخذ بعض الصور والفيديوهات مع الأطفال محاولة منه لتقليل الألم عنهم، واستجابة لطلب أحد الأطفال عندما طلبت منه تصوير فيديو معه علي رقصته الشهيرة.

سوف تظل رحلة التيك توكر نويل روبنسون إلي مصر رحلة لا تنسى بالنسبة له وبالنسبة للشعب المصري، فقد أضاف البهجة للشوارع المصرية والمصريين من خلال فيديوهات الطريفة التي جعلته يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي طوال تواجده في مصر.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock