فنًٌ

رانيا يوسف وإلهام شاهين معا للمرة الثانية في فيلم فيتو

رانيا يوسف وإلهام شاهين معا للمرة الثانية في فيلم فيتو

كتبت:- يوأنا ملاك

قررت الشركة المنتجة لفيلم فيتو بدء التصوير أول شهر أكتوبر المقبل، والفيلم من بطولة إلهام شاهين ورانيا يوسف وإخراج ياسر سامي، ويواصل المخرج ياسر سامي التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في الفيلم، بالإضافة إلي معاينة أماكن تصوير الفيلم.

ويذكر أن الفيلم يدور حول فكرة مواجهة النساء للعنف الأسري والاجتماعي ورغم قسوة الفكرة إلا أنه سوف يتم سرد الأحداث بكوميديا لايت إجتماعية، بالإضافة إلي أن الفنانة إلهام شاهين سوف تشارك بالجانب الإنتاجي بالإضافة إلي التمثيل.

وعلى الجانب الآخر أن الفنانة إلهام شاهين مبتعده عن السينيما منذ ثلاث سنوات أو أكثر منذ تقديمها فيلم حظر تجول حيث شارك فيه أحمد مجدي، أمينة خليل، محمود الليثي، كامل الباشا، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس، تصوير عمر أبو دومة، موسيقي تامر كروان.

تعرف أيضاً علي – المخرج احمد حسن يبدأ عقد جلسات استعداد لتصوير مسلسل «العودة»

أما عن فيلم فيتو فهو يعد التعاون الثاني بين إلهام شاهين ورانيا يوسف بعد مشاركتهما في “فيلم ريجاتا” الذي كان من إخراج محمد سامي وعرض عام 2015م وكان من بطولة عمرو سعد، محمود حميدة، وليد فواز، أحمد مالك، فتحي عبدالوهاب، علاء زينهم، أمير شاهين، جلال الزكي، مريم سعيد صالح.

وتنتظر رانيا يوسف عرض أفلام عديدة لها في هذه الفترة، من بينهم فيلم ورد ريحان حيث انتهت من تصويره في أبو ظبي، وكان من بطولة أحمد الفيشاوي، نانسي صلاح، نبيل عيسي، عمرو عبدالجليل، ومن تأليف وإخراج محمد نبيل، وتنتظر أيضا عرض فيلم التاروت وهو بطولة مشتركة بين رانيا يوسف وسمية الخشاب، وشارك فيه أحمد عز، مي سليم، ومن إخراج إبرام نشأت.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock