فنًٌ

رانيا يوسف تشوق جمهورها بكليب “ليك”

كتبت: بسنت صادق

 

 

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن برومو فيديو كليب لأغنيتها الجديدة “ليك ” المقرر طرحها في تاريخ 20 أغسطس الجاري.

 

ونشرت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام برومو فيديو كليب لأغنيتها الجديدة ليك وكتبت معلقه ….هل انتم مستعدون ترقبوا فيديو كليب اغنيتي الجديدة ليك يوم الثلاثاء القادم 20 أغسطس الحالي حصريا عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب.

 

رانيا يوسف

وتعد أغنية ليك من كلمات سمير طارق ،والحان محمد مصطفى ، وتوزيع تيام طارق وإخراج بتول عرفة.

 

أحدث أعمال رانيا يوسف

وعلى الصعيد الآخر تنتظر الفنانة  عرض أحدث أعمالها الفنية مسلسل “عمر أفندي” المقرر عرضه في تاريخ 18 أغسطس الجاري على منصة شاهد.

 

 

وصرحت الفنانة رانيا يوسف عبر برنامج ET ، تفاصيل دورها في مسلسل عمر أفندي قائلة أن المسلسل تدور أحداثه في فترتين زمنيتين وهم الحاضر والاربعينات ، وتحديدا سنة 1943 ، وتظهر شخصية دلال في سنة 1943 وهي شخصية بسيطة تعيش في قصة حب.

تعرف أيضاً علي – زيادة زمن العام الدراسي شهريين إضافيين قرارات جديدة من وزير التربية والتعليم 

 

واضافت قائله….الوقت دا كانوا الإنجليزي في مصر ، وبنشوف تعامل دلال مع الأحداث رغم أنها سيدة بسيطة ورومانسية.

 

 

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف أن مسلسل عمر افندي يبرز بعض الاختلافات بين الفترتين الزمنيتين قائله…..في مزيج من الحوار بين الحاضر والماضي ، ونشوف ازاي مصطلحات اللغه اختلفت والمعاملات والحدود بين الناس .

 

رانيا يوسف

وتابعت رانيا يوسف….كنت احب احضر الأربعينات جدا ، أولا أن القاهرة كانت اجمل عاصمة في العالم ، وكان في شياكة في الناس والتعامل والأماكن واللبس، والعقلية كانت متفتحة أكثر من دلوقتي بكتير، والناس كانت متحضرة في طريقة تعاملها مع بعض والصوت كان واطي مش عالي، وكانت حقبة فيها ثراء”.

 

 

 

 

 

 

مسلسل عمر أفندي حلقات وهو من بطولة كلا من ….أحمد حاتم ، رانيا
يوسف ، ايه سماحة ، مصطفى أبو سريع ، محمد رضوان ، ميمي جمال ، ومحمود حافظ، والمسلسل يدور في إطار اجتماعي كوميدي رومانسيه وهو من تأليف مصطفى حمدي ومن إخراج عبد الرحمن ابو غزاله.

 

 

وعلى الصعيد الآخر تستكمل الفنانة رانيا يوسف أعمالها التلفزيونية مسلسل ” سيما ماجي” التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش قضايا تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي الساديه والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون ، وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

 

الجدير بالذكر أن مسلسل “سيما ماجي” من بطولة كلا من…..رانيا يوسف ، حورية فرغلي ، كمال ابو رايه ، مادلين طبر ، محمد أبو داوود، سحر رامي ، من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

تابعنا أيضا هنا…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock