مشاهير

رانيا منصور في أحدث ظهور لها من عزومة تامر حسني

رانيا منصور في أحدث ظهور لها من عزومة تامر حسني

كتبت:- يوأنا ملاك

ظهرت الفنانة رانيا منصور برفقة العديد من نجوم الوسط الفني في منزل تامر حسني، حيث نشرت مجموعة من صورهما عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلقت قائلة: “أحلى لمك وأحلى عزومة عند تامر أبو الكرم”.

رانيا منصور في أحدث ظهور لها من عزومة تامر حسني

ظهور بسمة بوسيل برفقة رانيا منصور في عزومة تامر حسني

وظهر العديد من النجوم، من بينهم هنا الزاهد، رانيا منصور، درة، مي عمر، رضوى الشربيني، ولكن الغريب كان ظهور بسمة بوسيل برفقتهم، ويُذكر أن تامر هنئ بسمة على نجاح رباعيتها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث نشر صورة عبر خاصية الأستوري وعلق قائلًا: “ايه الحلاوة دي .. رباعية جميلة جدًا .. بجد برافو .. مسلسل نعمة الأفوكاتو”، وقامت بسمة بإعادة نشرها مرة أخرى.

رانيا منصور في أحدث ظهور لها من عزومة تامر حسني

وليست هذه المرة الأولى لظهورهما سويًا بعد الطلاق، لكنهم ظهروا في فطار أول يوم رمضان مجتمعين مع أولادهما، وقالت بسمة في تصريحات تليفزيونية: “حتى لو اتطلقنا .. لازم نتجمع أول يوم رمضان مع ولادنا .. لازم يحسوا بدفء الأسرة .. هما ملهمش ذنب بإختياراتنا .. أهم حاجة صحتهم النفسية .. ده مش تمثيل .. أحنا عيلة متجمعين.”

رانيا منصور في أحدث ظهور لها من عزومة تامر حسني

تعرف أيضًا على – بعد وصفه بالشيطان – سعد الصغير ينسحب من برنامج العرافة

تامر حسني يتعرض لإنتقادات بعد إعلان شيبسي

تعرض تامر حسني للعديد من الإنتقادات بعد ظهوره كوجه إعلاني لشركة شيبسي في إعلانها الرمضاني، واعتبر الجمهور ذلك خيانة وترك القضية الفلسطينية، وفي بضع ساعات قل عدد متابعي تامر مليون متابع، ولكن تامر رد على هذه الإنتقادات حيث وضح أنه ماضي عقد مع الشركة منذ أكثر من سنتين، قبل هذه الأحداث، بالإضافة أنه الإعلان الثالث له في الشركة، وأشار أن عقده مع شركة مصرية لها سجل تجاري منفصل مصري، ونشر هذا البند من العقد على حسابه الرسمي، وأعرب عن مساندته للقضية وأكد أنه أثناء الضرب ذهب إلي معبر رفح لمساندة أهلينا هناك.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock