فنًٌ

رانيا منصور أحدث المنضمين إلى طاقم مسلسل الوصفة السحرية

رانيا منصور أحدث المنضمين إلى طاقم مسلسل الوصفة السحرية

كتبت: رحمة خيامي

إنضمت رانيا منصور ضمن طاقم مسلسل “الوصفة السحرية” المقرر عرضه خارج الموسم الرمضاني التنافسي.

وشاركت صورًا من كواليس التصوير على صفحتها الرسمية على فيسبوك، وكشفت عن حماسها للمشروع والمجموعة الموقرة التي تضم شيري عادل، هايدي كرم، سلوى محمد علي، كارولين عزمي، بسمة داود، لقاء سويدان، عمر العلي. الشناوي، وآخرون .. والمسلسل من إنتاج Conquer Studios.

لمحة عن سلسلة “الوصفة السحرية”.

المسلسل بطولة شيري عادل، إسلام جمال، هادي كرم، بسمة داوود، كارولين عزمي، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الآخرين، والمسلسل من تأليف هاني سرحان .. وتحت إخراج خيري سالم.

أعمال رانيا منصور الفنية القادمة “سيستم”

وتشارك رانيا منصور حاليًا في تصوير فيلم “سيستم”، إلى جانب أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، محمد علي رزق، وغيرهم من الممثلين الكرام .. الفيلم من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البندري، ويستعرض تنوع منصور الفني الملحوظ.

تعرف أيضاً على- العيب – هيثم شاكر يطرح أغنيته الجديدة عبر يوتيوب

فيلم السيستم

آخر أعمال رانيا منصور الدرامية “عيشها بفرحة”

أما عن أعمالها السابقة “عيشها بفرحة”، لعبت رانيا منصور دور البطولة إلى جانب هبة مجدي، وهاني عادل، ونور إيهاب، وحسن أبو الروس، ومحمود عمرو ياسين .. وآخرين.

مسلسل عيشها بفرحة

والمسلسل مأخوذ عن كتاب “55 مشكلة حب” للكاتب الراحل مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين .. ويتناول المسلسل موضوعًا رومانسيًا اجتماعيًا، ويؤرخ حياة يسر النابضة بالحياة ولقاءاتها مع الحب والطاقة الإيجابية والتحديات .. مما يدفعها لمواجهة الخيانة والخداع من أقرب الناس إليها.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock