مشاهير

رانيا محمود ياسين تودع السنة بقرار حاسم

رانيا محمود ياسين تودع السنة بقرار حاسم

كتبت:- يوأنا ملاك

ودعت الفنانة رانيا محمود ياسين عام ٢٠٢٣ بقرارات حاسمة في حياتها … وقد أعربت عن هذه القرارات في منشورها الأخير عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وقالت: ” أحسن حاجة عملتها السنة دي أني فلترت الناس اللي ملهمش لازمة في حياتي .. وده قرار حاسم .. وبلا راجعة .. تاني حاجة حبيت نفسي أكتر لأني أتأخرت أني أحبها سنين .. كل سنة وأنتوا طيبين .. حبوا نفسكم أووي .. خافوا عليها”.

وعلقت الفنانة رانيا محمود ياسين عن نوعية إحدي البرامج المستفزة جداً بالنسبة لها .. حيث هاجمت البرامج التي تطرح أسئلة حول عادات ضد الآداب المصرية .. وشأنها أن تمرر هذه الأفكار إلي مجتمعنا وطرحت مثال على ذلك وهو المساكنة والحديث عنها في البرامج.

تعرف أيضاً على- رنا رئيس تكشف عن أسباب انفصالها

حيث نشرت منشوراً عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وقالت: ” مابلاش بقي سؤال أيه رأيكم في المساكنة .. السؤال مستفز وضمنياً بيمرر سلوكيات وأفكار .. غير متواجدة في مجتمعتنا العربية وفير مقبولة في أدياننا .. وأشمعنا الأسئلة دي بتتسأل للفنانين .. المرفوض في مجتمعنا وديننا مرفوض عند الفنانين بردو .. فبلاش بقي الفخ ده اللي بيتصدر الترند على المواقع لمجرد الوصول لأعلى ريتش .. أتقوا الله في الأفكار اللي عايزين توصلوها للأجيال الجاية وكأنه أمر طبيعي ومقبول .. المساكنة حرام أتقوا الله بقي”.

تابعنا هنا أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock