مشاهير

رانيا محمود ياسين تتذكر والدها

رانيا محمود ياسين تتذكر والدها

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة لوالدها الفنان الراحل محمود ياسين عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وعلقت قائلة: “إمبارح كنت مضايقة ولقيتك مضايق عشاني، حسيتك أنك بتبص البصة دي للناس اللى ضايقتني .. الله يرحمك ويحسن إليك، روحك دايما معايا”.

ومنذ أيام بعد حادث السير الذي تعرضت له الفنانة سهر الصايغ .. قامت الفنانة رانيا محمود ياسين بنشر بعض صورهم سويًا عبر حسابها على إنستجرام وعلقت: “حبيبتي وأختي الجميلة سهر الصايغ .. حمدلله على سلامتك حبيبتي، يارب دايما بالصحة والعافية .. قدر ولطف سهر يا جماعة زي الفل .. بحبك يا أختي الجميلة”.

تعرف أيضاً على- احتفال المؤلف هاني سرحان وبسمة داوود بحفل زفافهم

أما عن حادثة الفنانة سهر الصايغ فكانت حادثة سير على الطريق حيث أن العربية اتحشرت بالكامل فوق جزيرة في نصف الطريق .. وقام رجال كثيرين بمساعدة الفنانة وخروجها من العربية بسلامة .. وقد نشرت منشورًا عبر حسابها على الفيسبوك تشكر فيه كل من قام بمساعدتها.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا محمود ياسين قامت بدعم شقيقها ونجله بعد مشاركتهم في مسلسل ٥٥ مشكلة حب خاصة في حكاية عيشها بفرحة .. حيث نشرت منشورًا عبر حسابها على إنستجرام تدعم فيه صناع العمل وخاصةً نجل شقيقها محمود ياسين جونيور.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock