مشاهير

رامي جمال يطرح أغنية جديدة”هيبدأ يتكلم” 19 سبتمبر

رامي جمال يطرح أغنية جديدة”هيبدأ يتكلم” 19 سبتمبر

كتبت:_ بسنت علي

كتب الفنان “رامي جمال” عبر صفحته على منصة فيسبوك ،يعلن عن موعد نشر أغنيته الجديدة بعنوان “هيبدأ يتكلم” قائلاً”ميعادنا يوم 19 إن شاء الله”.

أقام الفنان”رامي جمال”  مساء أمس حفلاً غنائياً كبير في محافظة الإسكندرية وحضر عدد كبير من الجماهير قبل موعد الحفل بساعات.

قدم الفنان”رامي جمال” باقة من أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها مثل اغنية “أنا مش كداب”،أغنية “جيتلك” ،أغنية”اوعديني” ،أغنية”حكايتنا منهيه” وأغنية “كلمة سلام”.

كما تعاون الفنان”رامي جمال”مع مصمم الإضاءة العالمي”طارق صبري” الذي قدم عرض رائع، وحرص على شكر فريق العمل والقائمين على الحفل.

شاهد أيضاً…

عبر الفنان”رامي جمال” عن سعادته بنجاح حفلته ونشر مجموعة من الصور عبر حسابه الخاص على انستغرام وعلق أسفل الصور قائلاً”امبارح كان يوم جميل جداً مع جمهور إسكندرية الغالي شكرا لكل اللي حضروا امبارح  وغنينا سوي،أنا انبسطت جداً بينكم ومعكم شكرا لكل اللي تعبوا امبارح علشان الحفلة تطلع بالجمال ده واشوفكم تاني يوم 21و 23  إن شاء الله.

طرح الفنان “رامي جمال” منذ شهر على قناته الخاصة على منصة يوتيوب أغنية”حكايتنا منهيه” من ألحان “رامي جمال”،كلمات”محمود أبو نعمة”،توزيع موسيقي”نابلسي”.وحصلت الأغنية على نسبة مشاهدة مرتفعة خلال شهر من طرحها أي تخطت حاجز المليون ونصف مشاهدة.

شاهد أيضاً…

من كلمات الأغنية” فاكر زمان انا قولت نتحمل و ايدينا بإيدينا روحنا لبعدنا ورضينا بيه جاي بعد ايه تقولي تاني نعيد ماضينا ،مبقاش خلاص إحساس ما بينا نخاف عليه ،أنا وأنت خلاص حكايتنا منهيه واديني مشيت وقفلت على الماضي،رجوعك فكرة بالنسبة لي ملغيه،ومن غيرك بعيش عادي”. 

طرح مؤخراً الفنان”رامي جمال” أغنية “يلا بينا” من كلمات “أحمد عبد النبي” ،ألحان”غريب” ،توزيع “نابلسي” مكس وماستر”خالد سند”.

    لمعرفة المزيد…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock