فنًٌ

رامي جمال يحيي حفلين غنائيين بالإسكندرية

رامي جمال يحيي حفلين غنائيين بالإسكندرية

كتبت:- إيمان حمام

يستعد الفنان رامي جمال لإحياء حفلين غنائيين يومي 21سبتمبر و23 سبتمبر بمدينة الإسكندرية، حيث روج للحفلين من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب:” الدنيا مش سهله والضحكة مستاهلة تمشيلها 100 مشوار… حبايبي في إسكندرية ميعادنا في حفلتين إن شآء الله أجمل من بعض بكره والسبت إن شاء اللّه أشوفكم علي خير “.

ومن المقرر أن يحيي رامي جمال حفلاً غنائياً غداً الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري بأحد الفنادق بمحافظة الإسكندرية، وذلك برفقة المطرب رضا البحراوي، ويقدما خلال الحفل مجموعة من أبرز اغانيهم.

وأحيا رامي جمال مؤخراً حفلاً غنائياً ضخماً بمدينة الإسكندرية وشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً رافعاً شعار كامل العدد، وقدم رامي خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه منها جتلك، أوعديني، أنا مش كداب بالإضافة إلى عدد آخر من أغانيه.

تعرف أيضاً علي..“رامي صبري” يروج لحفلته القادمة بالكويت

والجدير بالذكر أن رامي جمال طرح يوم الثلاثاء أغنيته الجديدة “هيبدأ يتكلم” علي منصة انغامي الموسيقية، والأغنية من كلمات الشاعر محمد البنداري وألحان محمد شحاتة وتوزيع وميكس أحمد عبدالسلام.

كما طرح مؤخرًا أغنية “حكايتنا منهية” عبر قناته الرسمي بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والأغنية من كلمات محمد أبو نعمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع موسيقي نابلسي.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock