مشاهير

راغدة شلهوب تعيش قصة حب لكن لم تكلل بالزواج

كتبت:- سلام الحسين

كشفت الاعلامية اللبنانية راغدة شلهوب أثناء حلولها في برنامج”منا وفينا” مع هبة حيدري عبر قناة”المشهد” عن قصة حب عاشتها مع فنان شهير ولكن لم تكمل القصة .
قائلة: “عشت قصة حب مع فنان لكن لم تكلل بالنجاح كنت أتمنى أن تنجح لكن الطرف الآخر لم يكن مستعدا للزواج ،كان يريدني بجانبه لكنه يخاف من الارتباط وهذه الشخصية التي أحكي عنها أخذ قرار الارتباط ليس من فترة زمنية بعيدة”.

وأكملت: “وإذا كنت انتظرت كل هذه الفترة لم أكن لأرى ابنتي التي أصبح عمرها 14 عاما أنا كان لدي رغبة في الزواج وتأسيس عائلة لكنه لم يكن مقتنعا بفكرة الزواج”.

راغدة شلهوب

راغدة شلهوب تتحدث عن زواجها الأول

أضافت راغدة شلهوب قائلة عن زواجها الأول إنها كانت صغيرة ولم يستمر الزواج كثيرا ثم تزوجت للمرة الثانية وأنجبت ابنتها الوحيدة
وأكملت عن زوجها قائلة: “علاقتي بزوجي جيدة مثل أي ثنائي بالحياة دائما هناك صعود وهبوط وهناك اتفاقات واختلافات ومايجمع بيننا هو ابنتنا مشكلتنا مثل كل الثنائيات أن ضغوطات الحياة ليست سهلة أركض وراء عملي وهو يركض وراء عمله ولايوجد مساحة أن تعيش حياة الثنائي”.

واضافت: “تريد تأمين حياتك وحياة أولادك ،وهذا يبعد المسافات بين الاثنين وهذا شيئ طبيعي لايوجد شيئ بيد الوجل أو المرأة هذا السعي يجعلك في نهاية اليوم تريد أن ترتاح وتفكر في اليوم التالي”.

تعرف أيضًا علي – شرطة الموضة – إطلالة ساحرة لـ مي سليم في شم النسيم

أبرز تصريحات راغدة شلهوب

تقول الاعلامية شلهوب إنها قبل أي نقلة نوعية تشعر أنها ساعة الصفر وتطل للمرة الأولى على الشاشة “رغم كل تجاربي لايزال يسكني هذا الشعور أتردد كثيرا أقبل أي خطوة ولا أحب المغامرات ولكن معطيات العمل بأكملها جاءت مغرية كما أن العودة إلى الساحة اللبنانية بعد غياب يحمسني كثيرا .

راغدة شلهوب

وكان آخر أعمالها برنامج “زمن جديد” على قناة “Lbci” وهو عبارة عن لعبة زمن الماضي والحاضر والمستقبل في حياتهم العملية والشخصية بمافيها من بدايات ونجاحات وعقبات.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock