مشاهير

رأي النجوم بالجدل الكبير حول فيلم باربي

رأي النجوم بالجدل الكبير حول فيلم باربي

كتبت: ريناد أحمد

حدوث تباين للآراء فى ردود أفعال الناس على مشاهدة فيلم باربي، كما ان فيلم “باربي” شاهد ردود أفعال إيجابية .. وسلبية منذ عرض الفيلم العالمي الذي أقيم فى ولاية لوس أنجلوس الأمريكية .. وغالبية البلوجر المصريين أشادوا بإعجابهم بالتصميم، والمونتاج، والألوان الجذابة .. وتم وصفهم بالثنائي الرائع، بالإضافة إلى أنهم وصفوا الفيلم بالكوميديا.

من إحدى الآراء التي أثارت ضجة حول الفيلم، “كنزي مدبولي” البلوجر والانفلونسر المصرية قائلة “الفيلم طفولي جدًا .. كان فى راجل مسن قاعد مش لايق عليه قصة الفيلم، يعني لو كانوا عملوا الفيلم ده لصغار السن كان هيبقى أفضل بكتير”..

وكانت قد ظهرت بإطلالة باللون الوردي وأشاد الجميع بتألقها والبعض توافق معها فى نفس الرأي ..
ويكون عرض فيلم باربي العالمي الأول للمخرجة جريتا جيروج .. يعد أكثر الأفلام مشاهدة بحضور طاقم العمل، ثم أختارت شركة “وارنر برذرز” بوضع سجادة وردية بدلًا من السجادة الحمراء مثل دمية باربي

تعرف أيضاً علي..رضوى الشربيني توجه رسالة لجمهورها من أحدث ظهور لها.. تفاصيل

ظهرت “يارا البهنساوي” مع شريكها “حسام” المشهور باسم “انتيكا” بملابس باللون الوردي مثل دمية “باربي”، وتألقوا فى تصوير فوتوغرافي مع بعضهما .. حيث أضاف البعض تعليقات إيجابية حول ترابط الملابس مع الفيلم المتعارف عليه، وكُتب “باربي فى كل مكان”

شارك أيضًا البلوجر الثنائي “حليم وأمل ” مع طفلتهما الصغيرة بملابس وردية حيث اثاروا الجدل بأختيارهم الدقيق للون، والتصميم مثل عرائس باربي، ليشاركوا مع تريند الفيلم العالمي

رأي النجوم بالجدل الكبير حول فيلم باربي

كما قامت الفنانة المصرية “هدى المفتي” بمشاركة صورة على الانستجرام الخاص بها وهي ترتدي ملابس مثل عروس البحر “باربي” باللون الوردي، والخلفية مزيج من اللون الوردي والأبيض، وهذا أيضًا مشاركة، و إشادة كبيرة حول ردود الافعال الإيجابية لصالح الفيلم العالمي .

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock