فنًٌ

“دي مسؤولية كبيرة جدا جدا عليا” … ماجد الكدواني أفضل ممثل عن “موضوع عائلي”

“دي مسؤولية كبيرة جدا جدا عليا” … ماجد الكدواني أفضل ممثل عن “موضوع عائلي”

كتبت:- آية محمد

حصل الفنان ماجد الكدوانى على جائزة أفضل ممثل عن مسلسل “موضوع عائلى 2” وذلك خلال حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما فى العلمين الجديدة.

قام ماجد الكدوانى بتوجيه رسالة شكرا خاص للمخرج جمال عبدالحميد لأنه أول من شجعه ومده بثقه عالية فى بداية حياته الفنية وذلك من خلال مشهد في أرابيسك 3 إلى مشاهد في زيزينيا وصولا الى مسلسل جسر الخطر.

ثم قال ايضا بعد استلمه الجائزه:“شرف كبير جدا لي، وأشكر لجنة التحكيم، جزيل الشكر ودي مسؤولية كبيرة جدا جدا عليا، وتحملوني مسؤولية مش عايزة أقول أكبر من طاقتي، البركة في ربنا يا رب نقدر نقدم أعمال مختلفة ممتعة وتحمل رسالة،بشكر ربنا وأشكر الظروف اللي خلتني أوصله الشكر الواجب، وهذه الجائزة لناس كتير على رأسهم المنتج أحمد الجنايني، والمخرج الجميل أحمد الجندي ولكل زمايلي، وأشكر الشركة المتحدة على هذا التنظيم الرائع، وأكرر شكري للدكتور أشرف زكي”.

"دي مسؤولية كبيرة جدا جدا عليا" … ماجد الكدواني أفضل ممثل عن "موضوع عائلي"
“دي مسؤولية كبيرة جدا جدا عليا” … ماجد الكدواني أفضل ممثل عن “موضوع عائلي”

وفى نطاق متصل أنطلق مساء أمس مهرجان القاهرة للدراما فى دورته الثانية الذى تحمل عنوان “60 سنه دراما” وذلك للاحتفال بمرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصري، والذى اقامه فى North Square Mall في مدينة العلمين الجديدة.

وتأتي النسخه التانيه من المهرجان برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخرانى باختلاف كبير عن النسخة الاوله التى اقامه العام الماضى حيث شهدت النسخة الثانية ضم جميع مسلسلات العام الماضى ، وعدم اقتصرها على مسلسلات السباق الرمضاني فقط،وشهدت أيضا جوائز باسم الجمهور بجانب الجوائز الأساسية التي تختارها لجنة التحكيم التي تتكون من المخرج جمال عبد الحميد، النجم كريم عبد العزيز، والنجمة إلهام شاهين والناقد طارق الشناوي، والكاتب عبد الرحيم كمال.

تعرف أيضاً علي – مهرجان القاهرة السينمائي يحتفل بالأفلام القصيرة في دورته ال 45

وقام الجمهور بمشاركه فى 8 جوائز متعلقة بالممثلين والأعمال، حيث جاءت فئات الجوائز بتصويت الجمهور كالتالى: أفضل ممثل دور أول، أفضل مسلسل، أفضل ممثلة دور أول، أفضل ممثل دور ثانٍ، أفضل مخرج، أفضل ممثلة دور ثانٍ، أفضل وجه صاعد، جائزة أفضل مؤلف عمل درامي.

والجدير بالذكر أن تنظيم مهرجان القاهره للدراما فى نسخته الثانية بسعي كلا من الشركه المتحدة للخدمات الإعلامية – الشريك الاستراتيجي للمهرجان – و نقابة المهن التمثيلية -بالتعاون مع شركة كاونسل ماسترز المسئولة عن تشغيل المشروع التجاري الأضخم بالعلمين الجديدة (نورث سكوير مول)ـ لتحفيز الإبداع وتنمية صناعة الإنتاج الفني، وتعزيز دور الدراما التنويري في تشكيل وعي المجتمع بأبرز القضايا وتعزيز القيم الإنسانية، إضافة إلى تكريم أفضل الفنانين عن أعمالهم خلال موسم 2023.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock