فنًٌ

” دي حاجة 13 خالص” ليفربول تستعين بجملة من مسلسل عمر أفندي لمحمد صلاح

كتبت : شهد محمد

حرصت على تقديم التحية لنجم الفريق محمد صلاح صفحة نادي ليفربول الإنجليزي على الفيسبوك بعد الأداء الرائع الذي ظهر به في لقاء اليوم أمام نادي مانشستر يونايتد.

ليفربول

نشرت صورة محمد صلاح من المباراة صفحة نادي ليفربول الانجليزي واستعانت بجملة دي حاجة 13 خالص من مسلسل عمر أفندي للاشادة بادائه.

محمد صلاح

قاد محمد صلاح فريقه ليفربول في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي للفوز على مانشستر يونايتد بثلاثية دون رد وأحرز صلاح أحد أهداف المباراة في الدقيقة 56.

مسلسل عمر أفندي

يدور قسم من أحداث مسلسل عمر أفندي في فترة الأربعينيات من القرن الماضي حيث أن تعبير “دي حاجة 13 خالص” هو من التعبيرات التي كانت تستخدم في تلك الفترة الذي يشير إلى شئ مميز بدرجة كبيرة .

مسلسل عمر أفندي

علي الطيب

حسب تصريحات سابقة للفنان علي الطيب مع الاعلامية سمر يسري في برنامج حفلة 11 قال دي حاجة 13 خالص استخدم ذلك ذلك التعبير بالاتفاق مع المؤلف عبد الرحيم كمال في عام 2019 في مسلسل ” اهو ده اللي صار” والتعبير يشير إلى شئ مختلف لانه رقمه 13 في حين أن الدستة تتكون من 12 عنصرا.

عمر أفندي

تعرف أيضاً علي..النجم الأبرز في مصر راديو برازيلي يخصص حلقة لعمرو دياب

مسلسل عمر افندي

يعرض مسلسل عمر أفندي على قناة ON الساعة 7:30 وعلى منصة شاهد الساعة 4 عصرا حيث أن المسلسل بطولة أحمد حاتم، ميمي جمال، آية سماحة، مصطفي أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، رانيا يوسف، ميران عبد الوارث، إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، تأليف مصطفى حمدي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock