مشاهير

دينا الشربيني: كنت عايزة أعمل دور أمينة خليل في فيلم شقو

كتبت: مريم تامر

دينا الشربيني: كنت عايزة أعمل دور أمينة خليل في فيلم شقو

قالت الفنانة دينا الشربيني، أنها كانت تريد أن تجسد دور الفنانة أمينة خليل الذي قدمته في فيلم “شقو”، الذي يعرض حالياً في السينمات بمصر والوطن العربي.

وتحدثت دينا الشربيني في تصريحات تلفزيونية لها: قائلة: “كنت عايزه اعمل دور أمينة خليل والورق كان مكتوب حلو جدا واحيانا في ادوار ممكن من على الورق تخليكي تحسي انك موافقة، وفي ادوار تانية تحسي اللى هو هعملها بس هتطلع عادية، ودور أمينة كام فيه تفاصيل كتير ولما شفته في السينما طلع من أمينة بشكل مختلف وعجبني جدا”.

تعرف أيضًا على- بدريه طلبة تودع ابنتها بالزغاريد والبكاء في اولي فديوهات الفرح

قصة فيلم شقو

تدور أحداث فيلم “شقو” في اطار اكشن تشويقي، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون الأعمال الإجرامية، بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

أبطال فيلم شقو

ويشارك في الفيلم مجموعة من الفنانين، ومنهم أمينة خليل، محمد ممدوح، يسرا، وليد فواز، محمد جمعة، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

أعمال دينا الشربيني في رمضان 2024 كامل العدد+1

ويعد مسلسل “كامل العدد +1” آخر الأعمال التى شاركت بها الفنانة دينا الشربيني، الذي حقق نجاحاً كبيراً ضمن السباق الرمضاني ٢٠٢٤، وضم العمل عدد من الفنانين، أبرزهم دينا الشربيني، شريف سلامة، ميمي جمال، إسعاد يونس، صدقي صخر، جيهان الشماشرجي، والعمل من تأليف رنا أبو الريس ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock