فنًٌ

دينا الشربيني تكشف عن تفاصيل شخصيتها في فيلم شقو

دينا الشربيني تكشف عن تفاصيل شخصيتها في فيلم شقو

كتبت:_ آية محمد

أوضحت الفنانة دينا الشربيني تفاصيل دورها في فيلم “شقو” بطولة النجم عمرو يوسف، والذي يتم عرضه حاليًا داخل دور العرض في السينما.

شاهد أيضاً..

وقالت “الشربيني”، خلال لقائها فى برنامج “عرب وود”، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، اليوم الأحد، إنها تقدم شخصية بنت طيبة و”غلبانة” وقعت في ظروف صعبة بسبب تعرضها لصدمة كبيرة وتحاول الخروج منها بمساعدة زملائها.

وعبرت عن مدى سعادتها بتعاونها مع أبطال الفيلم حيث قالت: “أول ما قالوا لنا كلنا على فريق العمل مكناش مصدقين نفسنا، إحنا بنحب بعض أوى وعملنا مع بعض شغل حلو وكان نفسي في عمل يجمع الناس اللي بتحب بعض وبيحبوا يشتغلوا مع بعض وده حصل في (شقو)”.

شاهد أيضاً..

وتدور أحداث فيلم “شقو” فى إطار أكشن تشويقي حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة وتحدث ورائها تبعات خطيرة، والعمل مستوحى من رواية “أمير اللصوص” لـ تشاك هوجان.

دينا الشربيني تكشف عن تفاصيل شخصيتها في فيلم شقو

أبطال فيلم شقو

وفيلم “شقو” من بطولة: “عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ويسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري، وتم طرحه في مصر في العيد و سيطرح في باقي الدول العربية بعد العيد بـ 10 أيام.

وحقق فيلم “شقو” إيرادات قياسية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك حيث حقق 9 مليون و۸۲۰ ألف جنية ليصبح أعلى فيلم في تاريخ الأفلام المعروضة في عيد الفطر تحقيقًا للإيرادات اليومية.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock