مشاهير

دينا الشربيني تكشف سر التاتو المكتوب على يدها

كتبت: مريم تامر

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن سر التاتو المكتوب على يدها، كما تحدثت عن تجربة مشاركتها بفيلم “شقو”، من بطولة الفنانة أمينة خليل وعمرو يوسف، الذي يعرض حاليا يدور العرض السينمائي، من ضمن افلام عيد الفطر المبارك.

وأعلنت دينا الشربيني خلال تصريحات تليفزيونية لها عن سبب التاتو، قائلة: “التاتو على اسم ماما ليلى، وانا اخترته يكون اسمي في مسلسل كامل العدد”.

دينا الشربيني: يسرا صحبتي وحبيبتي.. وكريم السبكي أبهرني

وأشارت دينا الشربيني إلى مشاركتها في فيلم عيد الفطر “شقو”، معلقة: “كل فريق العمل وعلى رأسهم يسرا بجد اخواتي وشرف ليا اكون وسطهم، أحمد السبكى عامل حاجة حلوة اوى، وكريم السبكى ابهرنى”.

وأضافت في حديثها كواليس تعاونها مع الفنانة يسرا، حيث قالت: “للاسف ملناش مشاهد مع بعض، ولكن هى حبيبتي وصحبتي وكفاية أننا نكون جميعا قيمة لينا”.

تعرف أيضًا على- بمناسبة عيد الفطر – أحدث ظهور للفنانة مي عمر برفقة زوجها محمد سامي

قصة فيلم شقو

ويذكر أن فيلم “شقو” يتصدر قائمة الإيرادات اليومية، وتدور أحداث العمل حول مجموعة من أصدقاء خارجين عن القانون، حيث يمارسون أعمال إجرامية ومشبوهة، لكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة وتحدث وراءها تبعيات خطيرة، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

فيلم شقو

أبطال فيلم شقو

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين، ومنهم الفنان عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربيني، محمد ممدوح، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي اكشن.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock